Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“سيدتي” تكشف أسباب تأجيل فيلم إلهام شاهين الجديد “الحب كله”

تعيش الفنانة إلهام شاهين، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، خاصة على مستوى السينما، حيث تواصل التحضير لأكثر من فيلم جديد، تمهيداً لبدء مرحلة التصوير قريباً، ومن المفترض أن يكون تصوير أحدهم، ما بين القاهرة وفرنسا.
وكان من بين الأفلام الجديدة، للفنانة إلهام شاهين، فيلم “الحب كله” الذي كان من المقرر انطلاق تصويره بالقاهرة، يوم 20 فبراير الجاري، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيله لحين انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، نظرًا لانشغال أبطاله بتصوير مسلسلات رمضان، وكان من الصعب تنسيق المواعيد، وذلك حسبما أكد مصدر من داخل العمل لـ”سيدتي”.

أبطال فيلم “بالحب كله” مع إلهام شاهين

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين وآخرين، والعمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث ينتمي إلى نوعية الأفلام ذات اليوم الواحد، فيما تخطط الشركة المنتجة لطرحه في دور العرض نهاية العام الجاري.

إلهام شاهين تعود للسينما بعد غياب 4 أعوام

ويشهد هذا الفيلم، عودة إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب تجاوز 4 أعوام تقريبًا، منذ فيلم “حظر تجول”، وشاركها البطولة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي وآخرين، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وتدور الأحداث في إحدى ليالي خريف 2013، خلال فترة حظر التجول في مصر حول شخصية “فاتن” التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً من ارتكابها جريمة بحق زوجها، وتخرج من محبسها بعد قرار فرض حظر التجول في مصر، وتضطرها الظروف للذهاب إلى منزل ابنتها “ليلى” التي تعاملها معاملة جافة بسبب أنّها غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، في مقابل رفض تام من “فاتن” للإفصاح عن سبب الجريمة، الأمر الذي يضع الابنة في صراع ما بين عقلها الرافض للأم، وقلبها الذي يميل لها تدريجيًا، في إطار من الدراما الاجتماعية الممزوجة بعدد من المشاهد الكوميدية.

إلهام شاهين رئيسًا شرفيًا لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

وكان مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، قد كشف قبل أيام عن اختيار الفنانة إلهام شاهين، لتكون رئيسًا شرفيًا للدورة الثانية المقرر انطلاقها في الفترة من 16 وحتى 22 مايو 2024 بمشاركة عدد من العروض المسرحية المصرية والعالمية.
وقالت إلهام شاهين، في بيان صحفي، “أتشرف بتولي منصب الرئيسة الشرفية لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة، لأني متحيزة جدا للمسرح فهو أبو الفنون وأهمهم، وهو الأكثر ثقافة والأكثر وعياً، وتحيزي إليه يرجع إلى أني من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، واعتز بأني لربما أكون الوحيدة من بين نجمات السينما من أبناء جيلي التي تخرجت من معهد الفنون المسرحية ودرست التمثيل والإخراج”.
وأضافت “أنا بنت المسرح، وأحبه جدًا، وسعيدة أكثر بأن كل القائمين على إدارة هذا المهرجان من النساء، وهو مهرجان مسرحي عن المرأة، وأتمنى أن يستمتع الجمهور معنا بالعروض المسرحية في مايو المقبل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *