Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“سيدتي” تلتقي الإعلامية ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

التقت مجلة “سيدتي” الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد أثناء حضورها فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ80، وكشفت خلال اللقاء العديد من التفاصيل عن رأيها بالسينما العالمية والنجوم ونوعية الأفلام التي تحرص على مشاهدتها.

ريا أبي راشد تؤكد بأنها دومًا تحرص على متابعة مهرجان فينيسيا السينمائي وحضور فعالياته

وتحدثت الإعلامية ريا أبي راشد عن انطباعها بحضور مهرجان البندقية السينمائي بأنها دائمًا تحرص على متابعة المهرجان وحضور فعالياته ودومًا ما تكون مسرعة لحضور أغلب الفعاليات، مؤكدة بأن أهم ما يُميز مهرجان البندقية السينمائي هو وجود العديد من نجوم العالم ويعد من المهرجانات السينمائية المفضلة لديها.
كما تحدثت الإعلامية ريا أبي راشد عن أفضل الأفلام السينمائية لديها قائلة بأن لديها عشرة أفلام سينمائية مفضلة ولكن يأتي من أفضل الأفلام التي شاهدتها بمهرجان البندقية السينمائي هو فيلم “the shape of water” مؤكدة بأنها شاهدته للمرة الأولى في مهرجان البندقية السينمائي وعقب ذلك فاز بجائزة الأوسكار.

ريا أبي راشد تصف هند صبري بأنها أفضل نجمة عربية وبالعالم أيضًا

ثم أجابت الإعلامية ريا أبي راشد على تساؤل أهم نجم سينمائي من وجهة نظرها في تاريخ السينما مؤكدة بأنه تشارلي شابلن حيث أنه يعدّ أول نجم سينمائي، كما أكدت بأنها ترى أن الفنانة التونسية هند صبري هي أهم نجمة عربية وفي السينما العالمية من وجهة نظرها.
وعن نوعية الأفلام التي تعبّر عن حياتها أكدت الإعلامية ريا أبي راشد بأنه سيكون فيلماً رومانسياً واختارت أن يكون فيلم “Bridget Jones’s Diary”، وعن أفضل تجربة سينمائية عاشتها الإعلامية ريا أبي راشد قالت بأنها كانت بفيلم “The Usual Suspects” والذي شاهدته حينما كانت تعيش في لبنان. وفور انتهاء الفيلم جاء قرارها بأن تكون مهنتها في مجال السينما.
كما أعلنت الإعلامية ريا أبي راشد عن ما ينقص السينما العربية لكي تحصد الجوائز العالمية قائلة بأنها تحتاج أن نعطيها المجال ونساندها ماديًا ومعنويًا ونساعد كتاب السيناريو للوصول دومًا للأفضل، وأجابت الإعلامية ريا ابي راشد عن تساؤل أيهما الأفضل بالنسبة لها على السجادة الحمراء أن تكون مذيعة أو نجمة، فقالت بأنها تفضل أول حياتها المهنية حينما كانت على الريد كاربت وتحمل المايكروفون وتقديمها للعديد من اللقاءات الحصرية ببرنامجها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *