Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

«سيدتي» وفوزازا وستيف مادن يجتمعون بسحور رمضاني مبهر في الرياض

بحضور رئيسة تحرير مجلتي «سيدتي» و«الجميلة» الأستاذة لمى الشثري، وعدد كبير من الشخصيات المؤثرة في قطاعات الإعلام والفن والموضة، احتفلت «سيدتي» أمس مع العلامة التجارية ستيف مادن، وأيقونة الأزياء السعودية العنود بدر المعروفة باسم “فوزازا”، بإطلاق مجموعة “Beyond Boundaries/ عبر الحدود”، وهي مجموعة حصرية جديدة من العلامة الرائدة في مجال الأزياء والأحذية التابعة لمجموعة Apparel Group ، تحمل توقيع “فوزازا”.

الأمسية الرمضانية الساحرة التي جمعت أكثر من 150 شخصاً من رواد الأعمال والخبراء والمبدعين والمؤثرين، نظّمتها «سيدتي» في منتجع باب السعد في الدرعية. وقد تزيّن المكان بالشموع والفوانيس والمظاهر الرمضانية الجميلة، التي أحاطت بقطع مميزة من المجموعة الجديدة من الأحذيةوالحقائب التي تشملها تشكيلة “عبر الحدود” الحصرية”. وكان للعنود بدر حضور جميل خلال الحفل؛ حيث تحدثت عن أهمية التعاون مع العلامات التجارية الناجحة، من حيث تبادل الأفكار والخبرات والإبداع؛ بحيث ينعكس تطوراً على كلا الطرفين، كما عن تميز عالم الموضة والأزياء في المملكة العربية السعودية.

هذا التعاون هو الثاني من نوعه بين ستيف مادن وفوزازا، ويأتي في سياق تمكين المواهب في الشرق الأوسط. وهو امتداد مبتكر لمجموعة ستيف مادن الرمضانية التي تحتفي بالتصاميم الأنيقة والمعاصرة وروح النجاح العصامي. وتأتي مجموعة “Beyond Boundaries” كدليل على الابتكار؛ حيث تلخص الجوهر المرح والأنيق الذي يميز كلاً من ستيف مادن وفوزازا.

 

حفل استثنائي

الأستاذة لمى الشثري والمصممة العنود بدر

رئيسة تحرير مجلتي «سيدتي» و«الجميلة» الأستاذة لمى الشثري، شكرت مِن جهتها مَن لبَّوا الدعوة لحضور هذا الحفل الاستثنائي، وأعربت عن سعادتها بهذا التعاون الثلاثي بين «سيدتي»، و”العنود بدر”، و”ستيف مادن”؛ مرحبةً بالعنود بدر “الصديقة الدائمة للمجلة”، وقد كانت ضيفة الغلاف لعدد نوفمبر 2023 من المجلة، كما وأشارت الشثري إلى أن “ستيف مادن” من العلامات التجارية التي تحظى بإقبال كبير في المملكة.
واعتبرت الأستاذة لمى الشثري في حديث لـ«سيدتي»، أن الهدف الأول لهذا التجمع هو: “جمع مجتمع الأزياء والموضة والإبداع في مكان واحد؛ لتبادل الأفكار والآراء، وتعزيز النقاش حول تطوير إمكانيات العاملين في هذه القطاعات، وتوسعة آفاق الفرص أمامهم. كما وللاحتفاء بالعلاقة الجميلة للمجلة بأصدقائها المبدعين في المملكة العربية السعودية، والعالم العربي”.

“سيدتي” تحتفي بتعاون علامة ستيف مادن التابعة لمجموعة أباريل مع سيدة الأعمال والمؤثرة السعودية فوزازا #BeyondBoundaries#SteveMaddenXFozaza@SteveMadden@ApparelGroup_ pic.twitter.com/mqyEtb3hoT

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) March 18, 2024

أجواء الرياض “غير”

أيقونة الأزياء السعودية العنود بدر

من جهتها، وصفت العنود بدر الأمسية بـ “الحلوة”، وأضافت: “حفل سحور جميل، والجمعة رائعة، والحضور هادئ ولطيف، وأنا سعيدة للغاية بأنهم موجودون للاطلاع على التشكيلة الجديدة المميزة”.
وعن مجموعة التصاميم التي تعاونت فيها مع علامة ستيف مادن، قالت “فوزازا”: “المجموعة هذه المرة “غير”، وأحببت أن تكون مجموعة مميزة ومختلفة عن المجموعات التي تكون عادة في رمضان. وهي مجموعة مريحة وعملية لا تنحصر فقط بالإطلالات الرمضانية؛ بل تكون مناسبة لأيّ وقت وأيّة مناسبة، في الصيف، في رمضان، في العيد. ورغبت اليوم في أن أطلقها من الرياض لأنني من مواليد أهل الرياض وأحبها”.
وأشارت المصممة السعودية إلى أن “الأجواء الرمضانية في الرياض مختلفة؛ حيث جمعة العائلة والأصدقاء”.
وختمت العنود بدر حديثها بشكر «سيدتي» على تنظيم هذه الأمسية الجميلة؛ حيث قالت: «سيدتي» مجلة، وهي من أفضل المجلات بالنسبة لي؛ فأنا أتابعها منذ صغري ولاأزال أقرأها اليوم، وأنا متحمسة جداً أنها معنا في هذه الليلة”.

العنود بدر كانت ضيفة مميزة ضمن عدد شهر نوفمبر 2023، وجلسة تصوير الغلاف الخاصة بالعدد، وكان لنا معها حوار جميل قالت فيه: الشغف محرّك الإبداع

 

دفع الحدود

 

شاشة عرض كبيرة لعرض المجموعة تظهر أمامها منصة عرض خاصة بستيف مادن

الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، التي تضم مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية ومن بينها ستيف مادن، نيراج تيكشانداني، كشف عن حماسه لهذا التعاون؛ قائلاً: “تعَد مجموعة “Beyond Boundaries” خطوة مهمة في التزامنا بالاحتفال بالمواهب الرائعة في الشرق الأوسط والترويج لها. ومن خلال العمل مع فوزازا، نهدف إلى دفع حدود الموضة التقليدية، مع احتضان التراث المتنوّع الذي يثري هذه المنطقة”.
وعلّقت علامة ستيف مادن أيضاً على أهمية التعاون بالقول: “إن عملنا مع فوزازا في مجموعة “Beyond Boundaries” يمثل طموحنا المتبادَل لإعادة تعريف حدود الموضة، والاحتفال بالأسلوب الشخصي. هذه المجموعة هي تكريم لأولئك الذين يجرؤون على التميّز”.

ضيوف مميزون

مبدعون من عالم الموضة والجمال والفن والإعلام، اجتمعوا في هذا الحفل للاحتفاء مع «سيدتي» و”العنود بدر” و”ستيف مادن” بهذا التعاون الساحر. نترككم مع لقطات وصور خاصة من الحفل:

 

 

 

مجموعة مبتكرة

وسيستمر الكشف عن مجموعة “Beyond Boundaries” مع فعاليات الإطلاق في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وتهدف هذه الفعاليات إلى تسليط الضوء على مزيج الأزياء المبتكر للمجموعة، وتسليط الضوء بشكل أكبر على مبادرة تمكين المواهب في الشرق الأوسط والاحتفال بها خلال موسم رمضان.
يؤكد هذا التعاون على أهمية دعم وتشجيع المواهب الشابة العصامية في الشرق الأوسط، وذلك تماشياً مع رحلة ستيف مادن الخاصة نحو النجاح. وتعرض فوزازا، بصفتها الوجه الإعلاني للمجموعة، رؤيتها التصميمية المميزة؛ حيث تقدّم تصميمات مرحة تتخطى الحدود، وتجسد جوهر أزياء ستيف مادن، وتسلّط الضوء على المواهب الديناميكية في الشرق الأوسط.

 

اطلعي معنا أيضاً على أجمل إطلالات العنود بدر بالدنيم.. لمسات شبابية مفعمة بالأناقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *