Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيد عبدالحفيظ: “التفريط في حاتم سكر لم يكن قرارا موفقًا.. وه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال سيد عبدالحفيظ: “التفريط في حاتم سكر لم يكن قرارا موفقًا.. وه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:43 م


الجمعة 23 فبراير 2024

كتبتهند عواد:

علق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، على أداء عبدالله السعيد في الظهور الأول له مع الزمالك، في مباراة الإسماعيلي.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات على قناة إم بي سي مصر: “لا يمكن الحكم على عبدالله من مباراة، مازال الوقت مبكرا، لكن الزمالك شكله مختلف قليلا، كما أنني أرى أن هناك أشياء لا أعلم كيف مرت”.

وأضاف: “كيف يكون أحمد فتوح موجودا 4 شهور فقط، وكيف ألعب برباعي على مستوى الدفاع، مع ضغط المباريات والمباريات الإفريقية، سيكون الأمر صعبا”.

واختتم: “أرى أن التفريط في حاتم سكر لم يكن قرارا موقفا، لاعب صغير الكرة التي يلعبها جيدة، يوجد تطور في أدائه، لديه جرأة، لا يأخذ مكان في القائمة وعقده صغير، أين الفائدة في رحيله؟، كان يمكن أن يكون موجودا حتى لو سيلعب فتوح كل المباريات، لكنه كان يمكن أن يتحمله في أوقات أخرى”.

اقرأ أيضًا:

مصراوي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع التونسي محمد علي بن رمضان

أوباميانج الهداف التاريخي للدوري الأوروبي

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي المتوقع ضد ميدياما الغاني

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ سيد عبدالحفيظ: “التفريط في حاتم سكر لم يكن قرارا موفقًا.. وه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *