Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

سيف علي خان في المستشفى بعد إجراء عملية جراحية

أجرى أمس نجم بوليوود سيف علي خان عملية جراحية في عضلة ثلاثية الرؤوس بعد تفاقم إصابة قديمة حدثت أثناء أداء تسلسل حركة لفيلمه الأخير. وبحسب ما ورد دخل الممثل البالغ من العمر 53 عاماً إلى مستشفى كوكيلابين بمومباي، ومن المقرر أن يخرج من المستشفى اليوم، 23 يناير.

سيف علي خان يكشف عن طبيعة عمله كممثل

في حديثه عن حالته الصحية، قال سيف علي خان عن مهنة التمثيل بعد الجراحة دون تحديد طبيعة الإصابة: “هذه الإصابة والجراحة التي تلتها هي جزء من البلاء الذي نعانيه مما نقوم به. أنا سعيد جداً بوجودي بين أيدٍ جراحية مذهلة وأشكر الجمهور على حبهم واهتمامهم”.

آخر أعمال سيف علي خان

شُوهد نجم بوليوود آخر مرة في فيلم Adipurush إلى جانب كريتي سانون وبرابهاس، حيث لعب فيه دور رافانا. وفي الأشهر المقبلة، سيتم رؤيته وهو يشارك مساحة الشاشة مع NTR Jr وجانفي كابور في فيلم Devara، للمخرج كوراتالا سيفا.

في الشهر الماضي، ظهر في برنامج الدردشة الخاص بكاران جوهر Koffee With Karan مع والدته والممثلة المخضرمة شارميلا طاغور. تطرق الحديث في البرنامج إلى مشاكل طفولة سيف علي خان. وقد حققت الحلقة نجاحاً كبيراً.
قد ترغبين في معرفة أفضل ثنائيات بوليووود الذين أثبتوا الحب الحقيقي

عدسات المصورين ترصد زيارة كارينا كابور لزوجها

نجمة بوليوود كارينا كابور هي زوجة سيف علي خان، ولديهما ابنان؛ تيمور وجيه. وقد رصدت عدسات المصورين كارينا كابور بعد رجوعها من المستشفى التي أجرى بها سيف علي خان الجراحة. وظهرت في الصور وهي ترتدي قميصاً بني اللون مع بنطال ونظارة شمسية.

أما على الصعيد الفني، ستظهر كارينا كابور في فيلم The Crew إلى جانب كريتي سانون، ديلغيت دوسانغه، وتابو.

قصة الفيلم تدور حول ثلاث نساء، يقعن على خلفية صناعة الطيران المتعثرة. ومع ذلك، فإن مصائرهن تؤدي إلى بعض المواقف غير المبررة، ويقعن في شبكة من الأكاذيب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *