Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاروخان يحمس جمهوره لشخصيته الجديدة بفيلم Jawan

يُعد فيلم Jawan لنجم بوليوود شاروخان واحداً من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2023، ولا يستطيع المعجبون الانتظار لرؤية سحر الفيلم الجديد على الشاشات الكبيرة. ولإثارة حماس الجمهور وترقب المعجبين، شارك شاروخان بوستر جديداً تماماً للفيلم، قام فيه ببدء العد التنازلي لإصدار الفيلم والمتبقي منه 30 يوماً، حيث من المقرر إصداره يوم 7 سبتمبر القادم.

يُظهر الملصق شاروخان في شخصيته بالفيلم، في لوك جديد تماماً، حيث ظهر حليق الرأس مما يجعل المشجعين مفتونين ومتحمسين. ومع الصور كتب في التسمية التوضيحية: “30 يوماً لمعرفة ذلك”.
قد ترغبين في معرفة أفضل 10 أفلام هندية كلاسيكية ومعاصرة

مقطع فيديو لـJawan يثير حماس الجمهور

أشعل شاروخان المزيد من فضول الجمهور من خلال مشاركة مقطع فيديو لـJawan، أبدى فيه لمحات الفيلم الذي يتضمن عدة مشاهد قوية من الأكشن والرقصات المثيرة.

وكما ذكرنا أنه من المقرر طرح Jawan في جميع أنحاء العالم في 7 سبتمبر، فإن الفيلم الجديد من إخراج أتلي، المعروف بأفلامه الناجحة في صناعة السينما في جنوب الهند، سوف يصل إلى دور العرض باللغات الهندية والتاميلية والتيلوجوية، لتلبية احتياجات جمهور متنوع في 7 سبتمبر 2023.
شاهدي صور جيجي حديد بالساري الهندي إلى جانب شاروخان

أحداث الفيلم

يوصف Jawan بأنه فيلم إثارة عالٍ، وسيعرض الرحلة العاطفية لرجل مصمم على تصحيح الأخطاء المجتمعية. يشمل طاقم الممثلين سانيا مالهوترا، برياماني، جيريجا أوك، سانجيتا بهاتاشاريا، والمزيد في أدوار مهمة.

وقد جذبت الحملة الترويجية للفيلم الانتباه، إذ انتشرت شائعات بأن شاروخان قد يصور دوراً مزدوجاً في الفيلم، حيث يلعب دور الأب والابن، مع ديبيكا بادكون في دور والدته. وبينما تستمر نظريات المعجبين في التكهن، فإن ملصق شاروخان الجديد قد زاد من فضولهم.
شاهدوا الصورة: جوري خان تشارك صورة عائلية مع شاروخان والأبناء

فيلم Pathaan يحقق انتعاشه في السينما الهندية

شهد Pathaan عودة شاروخان لقيادة الأدوار بعد أكثر من أربع سنوات من الانقطاع عن السينما، حيث كان آخر عمل قام ببطولته هو Zero، الذي صدر في عام 2018.

يتتبع الفيلم الجاسوس باثان (شاروخان)، الذي يخرج من المنفى لمنع جماعة Outfit X الإرهابية من شن هجوم منهك على الهند. إنه الفيلم الرابع في عالم التجسس للمنتج أديتيا شوبرا، بعد فيلم سلمان خان Ek Tha Tiger، Tiger Zinda Hai، و War، بطولة هريثيك روشان.

ومنذ إصدار Pathaan في يناير، بدأ بإنطلاقة قوية في شباك التذاكر، ليُصبح فيلم الحركة، الفيلم الهندي الأعلى ربحاً والأكثر نجاحاً على الإطلاق، متغلباً على النسخة الهندية من Baahubali، التي احتلت المركز الأول سابقاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *