Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاروخان يكسر إيرادات فيلمه Pathaan بفيلم Jawan

بعد أن تخطاه محلياً، تمكن فيلم “جوان Jawan” للنجم الهندي الشهير شاروخان من تخطي إجمالي الإيرادات العالمية لفيلمه السابق “باثان Pathaan”.
ولايزال فيلم “جوان” حتى الساعة يحقق أرباحاً عالية في شباك التذاكر؛ إذ تجاوز حاجز 1000 كرو روبية على الصعيدين المحلي والعالمي، بعد 25 يوماً على انطلاقه.

إيراداته المحلية

وتجاوز حاجز 600 كرو روبية في شباك التذاكر المحلي في غضون 25 يوماً من عرضه في دُور العرض؛ حيث حقق فيلم “جوان” 389.88 كرو روبية في الأسبوع الأول، و136.10 كرو روبية في الأسبوع الثاني، و55.92 كرو روبية في الأسبوع الثالث.. واستمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة؛ حيث حقق حوالي 5.05 كرو روبية في الجمعة الرابعة، و8.50 كرو روبية في السبت الرابع، وحوالي 8.80 كرو روبية في الأحد الرابع.. وبهذا، حقق الفيلم ما يقرب من 604.25 كرو روبية حتى يوم أمس الأحد.

إيراداته العالمية

على الصعيد العالمي، حقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت حوالي 1100 كرو روبية، وأصبح فيلم “جوان” أعلى فيلم هندي من حيث الإيرادات في العالم، وعليه تخطّى فيلم باثان الذي بلغت إيراداته 1055 كرو روبية.
وعليه؛ فإن شاروخان هو النجم الهندي الوحيد الذي قدّم فيلمين متتاليين وحققا إجمالي إيرادات بلغت 1000 كرو روبية في سنة واحدة.
بانتظار فيلمه الثالث لهذا العام “دانكي Dunki” الذي سيُعرض في نهاية العام.

معلومات عن فيلم شاروخان الجديد

وفيلم “Jawan” تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، وقد شارك في كتابته وإخراجه أتلي، في أول تجربة إخراجية له بـ السينما الهندية، وتم إنتاج الفيلم من قِبل شركة Red Chillies Entertainment، ويأتي الفيلم من بطولة النجم الهندي شاروخان، والذي يجسد شخصيتين في الفيلم، هما أب وابنه شبيهان ويتعاونان معاً لتصحيح الفساد في المجتمع.
وقد بدأ تصوير الفيلم في سبتمبر 2021 في مدن بوني ومومباي وحيدر آباد وتشيناي وراجستان وأورانجاباد، وتم تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم وخلفيته بواسطة أنيرود رافيشاندر، وشارك بالتصوير السينمائي للفيلم جي كيه فيشنو، وتمت إعادة تصوير بعض المشاهد في وقت واحد للنسخة النهائية من الفيلم، وبشكل خاص ظهور شاروخان في أغنيتي “Zinda Banda” “Vandha Edam” وبعض المشاهد التي ظهر بها الفنان الكوميدي الهندي يوغي بابو.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *