Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شارون ستون عبر كاميرا سيدتي في مهرجان البحر الأحمر: شكراً للسعودية على دعم النساء

التقت كاميرا سيدتي بالفنانة الأمريكية شارون ستون أثناء تواجدها بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، الذي شهد انطلاقة قوية بحضور ألمع وأبرز نجوم العالم العربي ونجوم العالم.

لقاء سيدتي بالفنانة شارون ستون

خلال لقاء سيدتي بالنجمة العالمية، أعربت شارون ستون عن سعادتها بتواجدها في المهرجان، حيث قالت: “سعيدة للغاية بوجودي هنا”. وعند سؤالها عن رؤيتها للمهرجان أجابت: “أحب تواجدي هنا، لا يوجد لدينا منصات سينمائية مثل هذه. إنه من الرائع أن اثنتين من المخرجات النساء الست اللاتي تواجدن في مهرجان كان وفزن بالجوائز هناك قد أتين من مؤسسة البحر الأحمر. إنه لأمر رائع أن نرى مثل هذا الدعم الرائع للنساء هنا”.

وعند سؤالها عن رسالتها لجمهورها السعودي، قالت: “شكراً لكونكم من جمهوري، شكراً لدعوتكم لي هنا، أتمنى أن آتي هنا مرة أخرى”.

وصول جوني ديب مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الفنان العالمي جوني ديب يصل إلى السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي برفقة الأستاذة #جمانا_الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام @SRMG_HQ ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والأستاذ محمد التركي، الرئيس… pic.twitter.com/X3lrNR4ch0

— مجلة سيدتي (@sayidatynet) November 30, 2023

جذب مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من الأسماء اللامعة سينمائياً وإعلامياً سواء على المستوى العربي أو العالمي. فقد ضجت السجادة الحمراء للمهرجان في أولى أيامه بالعديد من النجوم والمشاهير الذين كان من بينهم الفنان جوني ديب الذي يُعرض له على هامش المهرجان فيلمه الشهير Jeanne du Barry فيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2023 والذي تم تمويله الفيلم من قِبَل مؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي.

جوني ديب على السجادة الحمراء للمهرجان

وثقت عدسات المصورين لحظة وصول النجم العالمي الشهير جوني ديب وصوله مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.
قد ترغبين في معرفة شيرين رضا لـ “سيدتي” من مهرجان البحر الأحمر: أنا فخورة بـ السعودية

وصول النجم ويل سميث مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وصل النجم العالمي ويل سميث إلى حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث التف حوله الحضور والصحافة فور وصوله على السجادة الحمراء.
وفي لافته لطيفة منه لعدسة كاميرا سيدتي المتواجدة في المكان لتغطية الحدث، قدم ويل سميث تحية خاصة لنا أثناء وصوله ومشاهدته فريق سيدتي.

جلسة حوارية

ثالث أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي سيكون يوماً مميزاً جداً بسبب التفاعل المباشر بين النجم العالمي ويل سميث والجمهور في الجلسة الحوارية التي سيعقدها المهرجان. ستكون مدة الجلسة ساعة من الساعة 7:30 وحتى الساعة 8:30 مساءً، يوم السبت 2 ديسمبر بفوكس سينما 1، رد سي مول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *