Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاكيرا تدفع 7 ملايين دولار إضافية في تحقيق ضريبي جديد

بعد اليوم الأول من محاكمتها بتهمة الاحتيال الضريبي في برشلونة توصلت نجمة البوب الكولومبية شاكيرا، إلى تسوية قضائية بخصوص ادعاء تهربها الضريبي في إسبانيا، وذلك تفادياً للعقوبة التي قد تصل للسجن لمدة ثلاث سنوات، حيث جاء في ادعاء المحكمة أن شاكيرا تتهرب من دفع مبلغ 14.5 مليون يورو (15.7 مليون دولار) من ضريبة الدخل الإسبانية بين عامي 2012 و2014.
ولكن يبدو أن هذه القضايا لم تنتهِ حتى بعد هذه التسوية والاتفاق وعلى شاكيرا أن تواجه قضايا أخرى من هذا النوع.

قضايا جديدة للفنانة شاكيرا

أفادت تقارير جديدة أن الفنانة شاكيرا لا تزال تواجه تحديات فيما يتعلق بقضايا الضرائب في إسبانيا. بعد تسوية قضية جنائية مع الحكومة الإسبانية الأسبوع الماضي، ودفع ما يقارب 27 مليون دولار لتلقي عقوبة أخف بعد اعترافها بتهم الاحتيال الضريبي بين عامي 2012 و2014.
وتواجه النجمة تحقيقاً جديداً يطال الفنانة بشأن احتيال ضريبي مزعوم في عام 2018.

اقرأ المزيد.. شاكيرا تسلط الضوء على حياتها بعد بيكيه في فيلم وثائقي

إجمالي المبلغ المدفوع من الفنانة شاكيرا

وفقاً لتقرير من صحيفة “إل بيريوديكو” الإسبانية، دفعت شاكيرا مبلغاً إضافياً قدره 7.2 مليون دولار في هذا التحقيق الجديد، ولا يزال غير واضح إذا كان هذا المبلغ يعتبر كضمان أو تسوية جديدة لإنهاء القضية.
وأشارت الصحيفة، استناداً إلى مصادر قضائية مجهولة، إلى أن دفع هذا المبلغ قد يكون بمثابة خطوة من شاكيرا للحصول على تساهل أكبر عند الانتهاء من القضية، وهو ما يختلف عن الممارسات المتبعة في الولايات المتحدة الأمريكية، إشارة إلى أن دفع هذا المبلغ لا يعتبر بالضرورة اعترافاً بالذنب.
وإذا تم تأكيد هذه المعلومات، وخسرت شاكيرا هذا المبلغ، فإن ذلك يعني أنها دفعت في المجمل حوالي 34 مليون دولار لتسوية مشاكلها الضريبية التي طالتها لسنوات.
وفي الوقت الذي يعتبر فيه هذا الأمر صادماً بعض الشيء، لكنه يمكن أن يحدث لشخص يملك ثروة كبيرة كشاكيرا التي تُقدر بحوالي 300 مليون دولار.

يمكنكم قراءة شاكيرا تتوصل إلى اتفاق بخصوص محاكمة الاحتيال الضريبي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *