Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاكيرا على السجادة الحمراء مع ابنيها لاستلام جائزة Video Vanguard Award

وصلت شاكيرا إلى السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2023 مع طفليها المميزين، حيث أحضرت النجمة الكولومبية، التي تم تكريمها بجائزة طليعة الفيديو Video Vanguard Award في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2023، برفقة ابنيها، ميلان، 9 سنوات، وساشا، 7 سنوات، في موعد حفل توزيع الجوائز.

كانت العائلة مبتسمة على السجادة الحمراء، حيث احتضن الصبيان والدتهما، التي تم ترشيحها لأربع فئات بينما لم تفز إلا بواحدة؛ جائزة أفضل تعاون مع كارول جي، عن أغنيتهما «TQG».

وبينما كانت المغنية ترتدي ثوباً ذهبياً فاتناً، ارتدى ابناها ملابس متطابقة تكمل إطلالتها. ارتدى الصبيان بدلتين رياضيتين باللونين الأسود والأصفر، مع أحذية رياضية بنفس الطبعة المناسبة.

شاكيرا تصنع التاريخ بجائزة Video Vanguard

صنعت شاكيرا التاريخ بحصولها على جائزة Video Vanguard، كونها أول فنانة من أمريكا الجنوبية تحصل على هذه الجائزة في حفل توزيع جوائز VMAs 2023. وقد كان هذا أداء شاكيرا على مسرح VMA هو الأول لها منذ 17 عاماً.
وقالت حين قبولها للجائزة: “أود أن أشكر ابنيَّ ميلان وساشا، شكراً لكما لإعطائي إحساساً بأني يمكنني فعل كل شيء. وأحب أن أشارك هذه الجائزة مع جمهوري، أنتم دائماً تدعموني. شكراً جزيلاً كونكم جيشي الحامي، ومساعدتي في خوض جميع معاركي”.

وكعادتها، ملأت النجمة الكولومبية أجواء الحفل سحراً وأشعلته حماسةً سواء من الجماهير أو من ناحية نجوم الحفل والفنانين، وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأدائها المميز من الحفل، حيث شارك أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي X المعروف سابقاً باسم تويتر، مقطع فيديو لشاكيرا وهي ترقص على المزمار البلدي والإيقاع الشرقي.

ومن جانبها، شاركت شاكيرا مقطع فيديو يصور أداءها في الحفل لأغنية She Wolf، ويُمكن رؤية الجمهور من أمامها في حالة حماس. كما قامت أيضاً بمشاركة مقطع فيديو في إحدى مشاركاتها، أثناء تدريبها على رقصة بالإيقاع الشرقي.

انتقال شاكيرا من برشلونة لميامي الأمريكية

شاكيرا تشارك طفليها مع شريكها السابق جيرارد بيكيه. وعلى الرغم من انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق في يونيو 2022، إلا أن النجمة قالت إنها تفعل كل ما في وسعها لإخفاء الوضع عن ابنيها.

وعلى إنستغرام في أبريل، تحدثت المغنية عن انتقالها من برشلونة، المقر السابق لعائلتها، إلى ميامي. كتبت المغنية الكولومبية وداعاً لبرشلونة، موطنها خلال السنوات الثماني الماضية، في تعليق مكتوب باللغة الإسبانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *