Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهدوا الصورة الرسمية الأولى للملك فريدريك وعائلته

نشر القصر الملكي الدنماركي الصورة الرسمية الأولى للملك فريدريك وعائلته بعد توقيعه على وثيقة انتقال الحكم من والدته الملكة مارغريت الثانية، له.
وذكر القصر الملكي أن الصورة التقطها المصور دينيس ستينيلد، قبل وقت قصير من قيادة الملك بصفته ولي العهد من أمالينبورغ إلى قلعة كريستيانسبورغ.
وكان القصر الملكي الدنماركي قد أصدر أول صورة رسمية للملك فريدريك وحده أيضاً بعد توقيعه على وثيقة انتقال الحكم من والدته الملكة مارغريت الثانية، له.

انتقال الحكم رسمياً

وكان قرار انتقال الحكم قد دخل حيز التنفيذ بعد أن تم التوقيع على وثيقة تنحي الملكة مارغريت رسمياً عن العرش الدنماركي ليخلفها وريثها، الذي أصبح حالياً الملك فريدريك العاشر. وبموجب هذا القرار أصبحت زوجته صاحبة لقب الملكة ماري، وابنهما الأكبر وريث العرش أو ولي العهد صاحب لقب الأمير كريستيان.

وبعد التوقيع على الوثيقة تنحَّتْ الملكة مارجريت جانباً، وسمحت للملك فريدريك بأخذ مكانها على رأس الطاولة.

شعار الملك فريدريك الجديد

تم تحديد الشعار الملكي للملك فريدريك الذي قام باختياره في مجلس الدولة بتاريخ 14 يناير 2024. يتكون الشعار من حرفي F معكوسين، يوضع بينهما الرقم الروماني X (10)، والصورة بالكامل متوجة بالتاج الملكي.

وفي المستقبل القريب، سيحل اسم الملك محل اسم الملكة مارغريت في عدد كبير من الأماكن. يتم استخدام شعار الاسم الملكي، من بين أشياء أخرى، في المخطوطات الملكية، بيوت طلاء المنقذين أشرطة الكتف، وعلى أكياس السيوف الخاصة بفوج غاردهوسار وغطاء السرج، وفي عدد كبير من السياقات الأخرى. ومن المتوقع أن تمتد عملية استبدال خاصية الاسم الملكي لفترة أطول.
قد ترغبين في معرفة ألقاب جديدة لأعضاء العائلة المالكة الدنماركية بعد تنازل الملكة مارغريت عن العرش

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *