Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهدي صور النجمات بالشعر الطبيعي من دون تصفيف: بعضها سيفاجئك

تفاجئنا بعض النجمات بين الحين والآخر بصورهن على السوشيال ميديا، حيث يظهرن بشعرهن الطبيعي بدون تصفيف بعدما تعودنا عليهن بتسريحات شعر أنيقة وعصرية في كل إطلالة بالحفلات أو المقابلات أو حياتهن اليومية، ويبدو أن طبيعة شعر النجمات تظهر على حقيقتها في بعض الصور وتختلف بين نجمة وأخرى، فبعضهن يتمتعن بالشعر المجعد أو الكيرلي، وأخريات بالشعر الناعم المالس، أو الشعر المنفوش، لكن بطبيعة الحال تبدو نجماتنا جميلات بدون تصفيف شعرهن، وأنت بإمكانك أن تحذي حذوهن وتعطي شعرك بعض الراحة بدون تصفيف على طريقة النجمات.

تعالي نلقي نظرة على الجانب الآخر من شعر النجمات بدون تصفيف وكيف ظهرن بشعرهن الطبيعي.

نور الغندور

النجمة نور الغندور شاركت جمهورها سلفي على حسابها الرسمي في إنستغرام وهي على البحر، وبدا شعرها الكيرلي المنفوش على طبيعته بدون تصفيف، حتى أنها بدت بدون مكياج ببشرتها السمراء ناعمة وعلى طبيعتها، إلا أن جمهورها أبدى إعجابه بطبيعة شعرها الجميلة من دون تسريحة شعر أنيقة.

هند صبري

النجمة هند صبري معروفة بشعرها المجعد الذي نراها به على طبيعته في أغلب المرات من خلال صورها التي تشاركها على حسابها الرسمي في إنستغرام، وهذه إحدى الصور التي ظهرت بها بشعرها على طبيعته، حتى أنها بدت بدون مكياج أيضاً وغالباً ما تفاجئ النجمات جمهورهن بهذه الصور التي تبرز جمالهن على الطبيعة بدون مساحيق تجميل ومن دون شعر مصفف.
من جهة أخرى، يمكنك مشاهدة تسريحات شعر مرفوعة أنيقة لمناسبات الصيف من وحي النجمات

ماريتا الحلاني

تعد النجمة ماريتا الحلاني من أكثر النجمات الشابات طبيعية وبساطة في إطلالاتهن الجمالية، فهي تظهر كثيراً بدون مكياج وبشعرها الطبيعي الناعم، وهنا شاركت صورها من إحدى إجازاتها على إنستغرام وبدا شعرها الكاريه الطويل على طبيعته بدون تصفيف وتبدو طبيعته ويفي ناعمة بلونه الأسود الطبيعي بدون صبغة الشعر.

نوال الزغبي

تظهر النجمة نوال الزغبي غالباً بتسريحات شعر أنيقة وملفتة في حفلاتها وحياتها اليومية، لكنها ظهرت هنا بصورة بشعرها الطبيعي الذي يتميز بطبيعته الويفي الخفيفة، إلا أنها اعتمدت تسريحة منزلية هنا من خلال الغرة المصففة إلى الخلف بالكامل مع إبقاء شعرها على طبيعته منسدلاً إلى الخلف أيضاً.

ياسمين صبري

تتميز النجمة ياسمين صبري بطبيعة شعرها الكيرلي الطويل، وهي تظهر بين الحين والآخر بشعرها على طبيعته بدون تصفيف خاصة أثناء ممارستها الرياضة اليومية، حيث تبدو بجمالها الطبيعي الجذاب وبشعرها البني الطويل بعيداً عن تسريحات الشعر المعتمدة بين النجمات.
قد يهمك أن تتعرفي الى أجدد صيحات شعر 2024 تبعدك عن الروتين وتمنحك إطلالة متجددة

هبة نور

النجمة هبة نور تعد من أكثر نجمات سورياً جمالاً وأناقة في إطلالاتها الجمالية، إلا أنها تظهر أحياناً بجمالها الطبيعي لناحية بشرتها أو شعرها بدون تصفيف، وهذه إحدى صورها وهي على البحر ويبدو شعرها البني الطويل على طبيعته مع وصلات الشعر المستعارة، حتى أن بشرتها بدت نضرة وصافية بدون مكياج.

سلافة معمار

النجمة سلافة معمار تتميز بشعرها الأشقر الكيرلي المنفوش بدون تصفيف، وتظهر به بين الفترة والأخرى بدون أي تسريحة ملفتة، وهذه إحدى صورها التي شاركتها على حسابها الخاص على إنستغرام وهي على البحر، حيث بدا شعرها الكيرلي على طبيعته ولاقى عليها كثيراً بلونه الأشقر.

غادة عبد الرازق

تتمتع النجمة غادة عبد الرازق بشعر أسود ملفت، تظهر به أحياناً بدون تصفيف وتبدو مختلفة كثيراً عن تسريحات الشعر التي تختارها في إطلالاتها، وبدت هنا بشعرها الأسود الطويل بدون تصفيف معتمدة تسريحة الضفيرة مع خصلات الشعر المنفوشة غير المصففة على الوجه وفاجأت جمهورها بهذه الصورة التي بدت فيها مختلفة.

مايا دياب

النجمة مايا دياب عودت جمهورها على إطلالاتها الجمالية الأنيقة والعصرية دائماً، إلا أنها وفي الفترة الأخيرة أصبحت تظهر بشعرها الطبيعي في حياتها اليومية لتخفيف حدة مجففات الشعر وأضرارها على شعرها، وهنا بدت جميلة وملفتة بجمالها الطبيعي بدون مكياج وبشعرها الكيرلي المنفوش بدون تصفيف وبلونه الأشقر، وبدت أصغر سناً بإطلالتها الجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *