Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد اللقطات الأولى من مسلسل البحث عن علا 2

كشفت النجمة هند صبري عن المشاهد الأولى من الموسم الثاني لمسلسل “البحث عن علا” مؤكدة أنه سيعرض “قريباً جداً” ليتأكد عرضه قبل موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024، وظهر أغلب أبطال العمل وهم يبحثون عن “علا” دون جدوى، وبالنهاية يظهر نجم الجزء الجديد ظافرالعابدين ليؤكد أنه الوحيد الذي يعرف مكانها.

هند صبري شاركت جمهورها على إنستغرام، مقطع فيديو يتضمن الإعلان التشويقي الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل “البحث عن علا” بالمشاركة مع منصة نتفليكس، وعلقت عليه قائلة: فين عُلا؟ الموسم الثاني من البحث عن عُلا يُعرض قريباً.

تابعي المزيد: أمنية هند صبري للعام 2024: يا رب سنة أسعد وأخف علينا جميعاً

البحث عن علا 2 سيعرض “قريباً جداً”

وتضمنت اللقطات الأولى من الفيديو ظهور كل أبطال الموسم الأول، ومن بينهم طارق الأبياري ومحمود الليثي وندى موسى، وهم يبحثون عن علا، وبالنهاية يلجأون إلى نجم الموسم الجديد ظافرالعابدين ليؤكد علمه بمكانها، وتظهر بعدها هند صبري تقول: “بتدوروا عليا.. البحث عن علا الموسم الثاني قريباً جداً”.

أبطال البحث عن علا 2

ويضم المسلسل في بطولته كلاً من هند صبري، وظافرالعابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هادي الباجوري.

تفاصيل الموسم الأول من البحث عن علا

واحتفلت هند صبري بإطلاق الموسم الأول من مسلسل “البحث عن علا” عام 2022 بنشر جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل احتفالا بعودة علا بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول بعنوان “عايزة أتجوز”، مع الإشارة إلى أن المسلسل سيُعرض بنفس التوقيت في 190 دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من 32 لغة ومدبلج إلى 4 لغات.

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادل وندى موسى ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري.

وتعود هند صبري لشخصية الطبيبة علا عبدالصبور التي حققت نجاحاً كبيراً من خلالها في مسلسل “عايزة أتجوز”، وكشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن أسرة علا التي تضم زوجها هشام ويجسد شخصيته الفنان هاني عادل”، وابنتها نادية “آيسل رمزي” وسليم “عمر شريف”، ووالدتها سهير “الفنانة سوسن بدر”.

وتشهد أحداث “البحث عن علا” اختلافاً كبيراً في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها، بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كلياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *