Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. استقبال حار لـ جورج وسوف في مصر وهذا ما قاله

نشر سلطان الطرب جورج وسوف مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يظهر من خلاله استقبال الجمهور له في مصر، حيث ظهرت أعداد كبيرة تنتظر لحظة وصوله إلى مصر. وقال جورج في تعليقه على الفيديو: “وصلت مأخر بالليل وافتكرت ما حدا حيعرف”.

وتفاعل عدد كبير من متابعي الوسوف وجمهوره المصري مع الفيديو مؤكدين أن محبة الناس له هي رصيده الحقيقي وهو ما يؤكده جورج في كل مقابلاته الإعلامية.
وكان الفنان جورج وسوف قد أحيا حفلاً فنياً مميزاً في طابا بمحافظة جنوب سيناء يوم أمس السبت.

وكشف جورج وسوف في وقتٍ سابق عن مجموعة من الأغاني التي يقوم بالتحضير لها وأفصح عن واحدة منها وهي بعنوان “كذاب”. وأكد أن سر النجاح هو التواضع ومحبة الناس وأن من يخرج عن ذلك سيفقد محبة الناس واعتبر هذا الأمر خطأ كبير. هذا ومن المقرر أن يجري النجم حفلات في اليونان في شهر أغسطس المقبل.

جورج وسوف يتحدث عن العملية الجراحية التي أجراها

وتحدث سلطان الطرب عن موضوع العملية التي أجراها قبل مدة في الحبال الصوتية، حيث قال في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: “ظهرت حبة صغيرة في الحبال الصوتية ومنعتني من الغناء بشكل جيد فقمت بإجراء عمل جراحي لها والحمد لله النتائج كانت ممتازة”. وبسؤاله إن كان سيستمر بالحفلات قال: “بكل تأكيد فلدي مجموعة من الارتباطات وسأقوم بتنفيذها وسأبقى أغني طالما هناك من يحبني وطالما الله يعطيني النفس”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *