Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. رابح صقر يستعرض مهاراته في العزف على الايقاع 

نشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات،عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مقطع فيديو يظهر الفنان رابح صقر، وهو يستعرض مهاراته في العزف على إحدى الآلات الإيقاعية .

المقطع الذي نشرته شركة “روتانا” جاء قبل الحفل الذي أحياه الفنان رابح صقر على مسرح محمد عبده آرينا يوم أمس الثاني من مارس/ آذار ليلة استثنائية، ضمن “ليلة الصقر” التي كان ينتظرها جمهور الفنان بفارغ الصبر.

ونفدت تذاكر الحفل في وقت قياسي، حسب ما أعلنته شركة روتانا المنظمة للحفل، فكتبت عبر حسابها على تويتر: “هذا هو رابح صقر، خلال وقت قياسي نفذت جميع تذاكر ليلة الصقر “.

وجّه رسالة للجمهور طلب منهم كتابة أسماء الأغنيات التي يريدون سماعها

وأحيا الفنان رابح صقر حفلا فنياً مميزاً حيث شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً وتفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور مع أغاني رابح. وكان الفنان رابح صقر الجمهور قد شوّق جمهوره للحفل قبل أيام ووجه رسالة للجمهور طلب منهم كتابة أسماء الأغنيات، التي يريدون سماعها في الحفل.

وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر: “هلا يا أغلى جمهور، وش حابين تسمعون في ليلة الصقر، آمروا تدللوا”.

كما حرصت الشركة على النشر عبر حساب روتانا لايف، تغريدة تساءلوا فيها: “وش حابين تسمعون في ليلة الصقر، ليلة على جوكم وباختياراتكم، فيها إحساس وفيها إقلاع، إيش الأغنية اللي تتمنى تسمعها؟”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *