Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. رقصة مميزة لإليسا خلال حفلها في الإسكندرية

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً مميزاً في الإسكندرية أمس الأول وسط حضور كثيف من الجمهور الذين تفاعلوا معها ورددوا أغنياتها. وقدمت إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة والتي رددها الجمهور معها ومع إحساسها العالي بأدائها.

وانتشر عبر السوشال ميديا مقطع فيديو من الحفل ظهرت من خلاله إليسا وهي تقوم برقصة مميزة على المسرح، بينما تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

إليسا تعيش نشاطاً فنياً كبيراً

على صعيد الحفلات فالنجمة إليسا تعيش نشاطاً كبيراً خلال الفترة المقبلة، حيث من المنتظر أن تُحيي حفلاً برفقة مواطنها النجم راغب علامة في لبنان في الثلاثين من شهر حزيران الحالي.

وكانت الفنانة قد أحيت حفلاً جماهيرياً كبيراً على مسرح بنش مارك في مدينة جدة، بمشاركة الفنان آدم، وبتنظيم من شركة بنش مارك، وكانت ليلة رومانسية بامتياز مليئة بالإحساس. حضر الحفل العديد من محبي ملكة الإحساس، التي قدمت الفقرة الأخيرة من السهرة الغنائية من أجمل الأغاني الرومانسية والمميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكلٍ كبير. من أبرزها أغنية ذنبي أنا، بتمون، ارجع للشوق، عيشالك، أسعد وحدة، سهرنا ياليل، يا مرايتي. كما وعدت إليسا جمهور جدة بغناء أغنيتها الجديدة” أنا بتمايل” في الحفلة القادمة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *