Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. سلاف فواخرجي تحتفل مع أمهات أصدقاء ابنها لانتهاء الامتحان

احتفلت النجمة السورية سلاف فواخرجي بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية التي تقدم لها ابنها علي وذلك وسط أجواء من الفرح والسعادة.

ونشرت سلاف فواخرجي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو وظهرت فيه برفقة أمهات زملاء ابنها وهن يحتفلن بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وسط أجواء من الارتياح بدت على وجوه الأمهات بعد امتحان طويل.

وقالت سلاف في تعليقها على الفيديو: “واليوم خلصنا امتحان الاعدادية.. الله يوفق ولادنا وكل الطلاب ويجبر بخاطر كل الاهالي.. صباح النجاح والحماس.. يارب”.

امتحان ابنها منعها من حضور مهرجان سينمائي

وكانت سلاف فواخرجي قد كشفت أن امتحان الشهادة الإعدادية الذي يخضع له ابنها علي هو ما منعها من حضور مهرجان “جربة السينمائي” بدورته الثانية المهداة للسينما السورية. وأوضحت سلاف في لقاء لبرنامج ” ET بالعربي أن وجودها إلى جانب ابنها هو ما منعها من الذهاب للمهرجان لأن امتحانات علي بالنسبة لها مصيرية وهي متفرغة بشكل كامل للبقاء معه خلال فترة الامتحان.

تخوض تجربة سينمائية

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تعود سلاف فواخرجي للسينما من خلال بطولة الفيلم الطويل “سلمى” للمخرج جود سعيد والذي انطلق تصويره في مناطق متفرقة من سورية قبل أيام.

وكانت سلاف فواخرجي قد غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني 2023 بعد تأجيل عرض مسلسلها “مال القبان” وهو من بطولتها برفقة النجم السوري بسام كوسا حيث تم تأجيل العمل بسبب عدم الانتهاء من تصويره وعملياته الفنية حينها فيما من المرجح عرضه خلال الفترة القريبة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *