Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. صابر الرباعي يستدعي عبود برمدا للغناء معه في مهرجان ليالي قلعة دمشق

استعاد النجم صابر الرباعي ذكريات برنامج “ذا فويس” خلال حفله الأخير في سورية ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق.

واستدعى صابر الرباعي الفنان السوري عبود برمدا الذي كان في فريق صابر ضمن برنامج “ذا فويس” للغناء معه خلال الحفل حيث تشارك الاثنان أغنية “عللي جرى”.

عبود برمدا سعيد بالمشاركة مع أستاذه

بدوره الفنان السوري “عبود برمدا” عبّر عن فرحته بمشاركة النجم صابر الرباعي الغناء على المسرح حيث نشر مقطع فيديو من الحفل لغنائهما معاً وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وقال في تعليقه على الفيديو: “تشرفت و دائماً أتشرف بمحبة و صداقة أخي واستاذي صابر الرباعي شكراً لذوقك و لفنك وأنرت بلدك سورية وشكراً لجميع القائمين على مهرجان ليالي قلعة دمشق لكم كل الحب و الاحترام”.

الجمهور يتفاعل مع صابر وعبود

وخرجت الكثير من الأصوات التي عبرت عن سعادتهما بالغناء المشترك لصابر الرباعي وعبود برمدا مؤكدين أنها من أجمل الحفلات التي حضروها حيث كانت الأجواء مميزة حيث قدم صابر باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور ورددوها بشكل واسع.

صابر الرباعي أحيا حفلاً مميزاً في مهرجان جرش

وكان النجم التونسي صابر الرباعي قد أحيا حفلاً مميزاً في مهرجان جرش الدولي بدورته السابعة والثلاثين حيث قدم حفلاً مميزاً جداً وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفنان التونسي وأغانيه التي قدمها خلال الحفل، وظلوا يرددونها معه وسط حالة من السعادة والاحتفال. هذا وقد تنوعت الأغاني ما بين الرومانسية والطربية والتي اشتهر بها الفنان صابر الرباعي طوال مسيرته الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *