Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد بالفيديو.. نيكولا معوض بنزهة مع ابنته

نشر الفنان اللبناني نيكولا معوض مقطع فيديو عبر خاصية “الستوري” لحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وظهر من خلاله برفقة طفلة حيث يقوم بحملها على أكتافه في الشارع حيث بدت الطفلة سعيدة بهذه النزهة.

متحمس لشخصية “عمر الخيام”

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان نيكولا معوض قد تعاقد على المشاركة ببطولة مسلسل “الحشاشين” لموسم دراما رمضان 2024 وقال نيكولا معوض في تصريحات لـ “سيدتي” إنه سيقدم شخصية “عمر الخيام” في المسلسل واستطرد قائلاً: إنه رغم صعوبة شخصية “عمر الخيام” إلا أنه متحمس لها للغاية خاصة وأنه يعشق الشخصيات التي بها تنوع.. وأضاف قائلاً إنها شخصية صعبة جداً وأنه يحب الشخصيات اللي فيها ميكس.

وأضاف أن “عمر الخيام” هو عالم جبر وفيزياء وفلسفة وفي نفس الوقت شاعر ولديه إحساس عالي، مكملاً “الميكس ده أو الخطين دول.. مادة دسمة ليا جداً كممثل”.

هذا ما جذبه بشخصية “كرم” في مسلسل “الثمن”

وعلق نيكولا معوض على النهاية المأساوية التي تعرضت لها شخصية “كرم” في مسلسل “الثمن” قائلاً: إنه أحب تعاطف المشاهدين مع شخصية “كرم” سواء قبل المرض أو بعد المرض وتعرضه للإصابة بالسرطان.

وأشار نيكولا أن أكثر ما جذبه وحمسه لشخصية “كرم” أثناء تقديمه لها في المسلسل هي مرحلة “المرض” التي تعرض لها في النصف الثاني من المسلسل. وشارك في بطولة مسلسل “الثمن” بجانب نيكولا معوض عدد آخر من النجوم منهم: باسل خياط، سارة أبي كنعان وآخرون وتدور أحداثه حول قصة “زين الصافي” (باسل خياط)، الذي يقع في حب “سارة الخطيب” (رزان جمال)، والتي تتخلله العديد من الأحداث المشوقة والعقبات الكثيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *