Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شاهد علياء بسيوني بأول جلسة تصوير مع ابنتيها من أحمد سعد

خضعت خبيرة الموضة علياء بسيوني لأول جلسة تصوير مع “مريم” ابنتها الثانية من زوجها السابق المطرب أحمد سعد، بمناسبة اكتمال شهرها الثالث، وتجاوزها أزمتها الصحية التي هددت الصغيرة بالمعاناة من إعاقة دائمة في الحركة، وبنفس الوقت شاركت علياء بجلسة تصوير مع ابنتها الكبرى التي تحمل نفس الاسم.

علياء بسيوني الصورة من حسابها على إنستغرام

علياء نشرت أولاً صورتها مع ابنتها الكبرى “علياء أحمد سعد” عبر حسابها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: مع لولا، وظهرت الصغيرة وكأنها نسخة طبق الأصل من ملامح والدها.

علياء بسيوني الصورة من حسابها على إنستغرام

وبعدها نشرت علياء أول جلسة تصوير مع ابنتها الصغرى مريم، وظهرت الصغيرة بعمر ثلاثة أشهر، وبحالة صحية جيدة، تؤكد تعافيها من الأزمة الطارئة التي تعرضت لها إثر حادث سيارة أليم أثر على مفصل الفخذ، وكاد يهدد قدرتها على الحركة.

أول بادرة على اقتراب الصلح بين المطرب أحمد سعد وزوجته

يذكر أن المطرب أحمد سعد قدم مؤخراً أول بادرة على اقتراب الصلح مع وزوجته السابقة علياء بسيوني، وقام سعد بنشر مقطع فيديو يتضمن دعم أم بناته له في حفله الأخير بمدينة بورسعيد، وهو آخر ظهور لها بصفتها المشرفة على أعماله وحفلاته الفنية، قبل وقوع الطلاق المفاجئ بينهما.

سعد نشر الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام، وتضمن لقطات لابنه واقفاً بين الجمهور، وظهرت علياء بسيوني، وهي تتفاعل بحرارة مع أغانيه وسط الحضور، وعلق سعد على الفيديو قائلاً: “بالجمهور تحلو الحياة”.

والتقطت ريهام سعيد الإشارة وعلقت على منشور أحمد سعد قائلة: والله عارفة إنك طيب، كما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة: اتحسدتوا يا رب يصلح حالكم يا رب.

وقالت متابعة لأحمد سعد: يا ريت فعلاً تكونوا رجعتوا.. هى حقيقى وش السعد عليك وسبب كبير لحب الجمهور ليك وانت بقيت أحسن وأنجح بها ومركز فى شغلك.. ربنا يهدى سركم.

رضوى الشربيني تتدخل للصلح بين أحمد سعد وعلياء بسيوني

وسبق أن تدخلت الإعلامية رضوى الشربيني لتوضيح حقيقة الأزمة بصفتها صديقة مقربة من أحمد سعد وعلياء بسيوني، وشاهدة عيان على ما حدث، وأشارت رضوى بوضوح إلى شعور علياء بالندم، بعد منشورها المسيء بحق أحمد سعد، عقب وقوع الطلاق، كما ألمحت رضوى بأن علياء قبل الطلاق وجهت “كلمات قاسية وصعبة” لزوجها، بسبب تواجده في الساحل الشمالي بينما ابنته تعاني من كسور وتحتاج لجراحة عاجلة.

وقالت رضوى الشربيني في برنامجها هي وبس: إن الأزمة بدأت عندما تعرضت مريم الابنة الثانية للزوجين والتي لا يتجاوز عمرها 40 يوماً، لحادث سيارة مروع، أثناء تواجد والديها في السعودية، وفوجئت علياء أن سعد قرر السفر إلى الساحل الشمالي فور عودته إلى مصر، وتركها ثلاثة أيام كاملة في المستشفيات تبحث عن علاج لابنتها.

رضوى الشربيني تكشف السبب الحقيقي لطلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني#هي_وبس #رضوى_الشربيني pic.twitter.com/rzWrVNeQ2I

— cbcsofra (@cbcsofra) August 31, 2023

أضافت رضوى الشربيني: الطفلة مريم كانت مع جدتها في مصر وتعرضت لحادث سيارة مروّع، وأجمع الأطباء على ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة في عظمة الفخذ حتى لا تصاب بعاهة مستديمة، ولكن سعد طلب وضعها في الجبس فقط، وتركها ووالدتها وسافر إلى الساحل الشمالي لارتباطه بحفل هناك.

وأكدت الشربيني أن علياء عاتبت زوجها أحمد سعد بطريقة “قد تكون جارحة” وبها بعض التجاوز بسبب خوفها كأم على ابنتها الرضيعة، وكان رد أحمد سعد هو إخطارها برغبته في حدوث الطلاق، ولم تتوقع بسيوني أن ينفذ سعد تهديده، ولكنه قام باصطحاب المأذون وتوقيع وثيقة الطلاق بعد 24 ساعة فقط.

وأشارت رضوى إلى أن علياء نادمة على منشورها الذي تضمن إساءة بحق أبو ابنتيها المطرب أحمد سعد، ولهذا بادرت بحذفه من حسابها على إنستغرام، كما أنها نادمة على طريقتها في التعامل بعصبية مع أحمد سعد وقت الأزمة، ولكنها بنفس الوقت في صدمة من ردة فعل أحمد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *