Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 شجون الهاجري تدعو لوالدها بالشفاء

حرصت الفنانة شجون الهاجري على تقديم الدعم والمساندة لوالدها، نظراً لتعرضه لوعكة صحية لحقت به مؤخرا.
وكشفت شجون عن هذا الأمر من خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، ظهرت فيه برفقة والدها وهو جالس على كرسي متحرك.
وأرفقت شجون تعليقا على الفيديو تمنت من خلاله الشفاء لوالدها ولكل المرضى قائلة: “ملح الدنيا ابوي الله يطول بعمرك و يشفيك و يشفي كل مريض يا روح بنتك احبك بابا”
ولقى منشور شجون تفاعلاً كبيراً من قبل عدد كبير من المشاهير والنجوم منهم محمود بوشهري، ويعقوب عبد الله، حيث تمنوا لوالدها الشفاء العاجل.
وشاركت شجون الهاجري مؤخراً في عمل مسرحي يحمل اسم “كرويلا”، والتي شارك بها عدد من النجوم بجانب شجون منهم زهرة الخرجي، عبد الله عبد الرضا، ديمة، دافي، منصور البلوشي، جنى الفيلكاوي، رندا حجاج، والعمل من إخراج شملان النصار، تأليف وإعداد الأغاني محمد الشريدة، إشراف عام حسن السلمان.

مشاركة درامية

وتشارك الفنانة شجون الهاجري في مسلسل “غسيل” المقرر عرضه قريبا على منصة شاهد، ‫ويضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم الفنان عبد الله بوشهري، ‬عبد الله عبد الرضا، زينب أحمد، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي، نور محمود، عبد الله عبد الرضا، ‫وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ “فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *