Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

شرطة أبوظبي تشارك في مبادرة “مدارس أكثر أمنا”

تحرص شرطة أبوظبي على سلامة الطلبة، وتسعى لتحقيق ذلك من خلال إطلاقها للعديد من المبادرات والحملات التوعوية، وتعد مبادرة “مدارس أكثر أمنًا” إحدى هذه المبادرات. ومؤخرًا شارك 120 متطوعًا من أعضاء كلنا شرطة في مبادرة “مدارس أكثر أمنًا” والتي ركزت على تأمين عودة الطلبة والطالبات إلى المدارس مع بداية العام الدراسي الجديد 20232024.

المحافظة على سلامة الطلبة

من جهته قال “العميد أحمد مسعود المزروعي” مدير قطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي:” إنّ المبادرة تأتي ضمن جهود أعضاء كلنا شرطة في مساندة الفرق الشرطية بالتوعية والتنظيم وإيجاد بيئة مدرسية آمنة ومحفزة على تحقيق الأمن المستدام والمحافظة على سلامـة الطلبـة وسلامة مستخدمي الطـريـق”.
وأشاد “المزروعي” بدور إدارة الشرطة المجتمعية في تجسيد استراتيجية شرطة أبوظبي من خلال منظومة “كلنا شرطة” ضمانًا لاستمرارية تقديم أفضل الخدمات الشرطية، مؤكدًا ضرورة التزام أولياء الأمور بالضوابط والشروط التي يجب الحرص عليها كمرافقة الأبناء عند صعودهم أو نزولهم من الحافلات المدرسية، وعدم تركهم يعبرون الطرق بمفردهم.

الارتقاء بالتعليم والوصول به إلى الآفاق العالمية

كما حث مدير قطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي على أهمية توفير جميع الممكنات التي تعزز سلامة أبنائنا الطلبة والطالبات واتخاذ كافة التدابير لضمان سلامتهم ووقايتهم وحمايتهم من المخاطر مثمنًا الجهود المخلصة في سبيل الارتقاء بالتعليم والوصول به إلى الآفاق العالمية، بما يلبي احتياجات المجتمع من مخرجات تعليمية على درجة كبيرة من الكفاءة تواكب حركة التقدم والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة في كافة المجالات، والعمل بإخلاص من أجل بناء جيل المستقبل القادر على التفكير والابتكار والابداع ومواصلة المسيرة، والوصول بها إلى أعلى معايير التنافسية العالمية.

“أبناؤنا أمانة”

تجدر الإشارة إلى أنّ شرطة أبوظبي كانت قد نفذت مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023 مبادرة “أبناؤنا أمانة” في أبوظبي والعين والظفرة تزامنًا، وذلك تزامنًا مع مبادرة “يوم بلا حوادث”.
وقد ركزت مبادرة “يوم بلا حوادث” على تعهد السائقين ومستخدمي الطريق بالالتزام بقواعد السير والمرور .
وعززت مديرية المرور والدوريات التوعية لسائقي المركبات بأهمية الالتزام بأنظمة السير والمرور ووزعت كتيبات توعية على سائقي المركبات والحافلات المدرسية بعدم التجاوز، أو السرعة حفاظًا على سلامة الطلاب .

 

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *