Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم “السرب” الدقيق الإخباري

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم “السرب” الدقيق الإخباري ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

روجت الفنانة صبا مبارك، لفيلمها السينمائي الجديد “السرب” المقرر طرحه بالسينمات يوم 1 مايو المقبل.

ونشرت صبا، بوسترها بالفيلم، عبر حسابها على إنستجرام، وكشفت من خلاله عن شخصيتها بالعمل، وعلقت: “انتظروني بشخصية خديجة في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر.. دم المصريين خط أحمر”.

تدور أحداث فيلم “السرب” حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب حيث يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

يشارك ببطولة فيلم “السرب” نخبة من نجوم السينما المصرية وهم الفنان أحمد السقا، الفنان مصطفى فهمي، الفنان عمرو عبد الجليل، الفنان شريف منير، الفنانة هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.


نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ صبا مبارك تكشف عن شخصيتها بفيلم “السرب” الدقيق الإخباري نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *