Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“صوت السعودية” تحصد الذهبية للمسابقات الأكثر تأثيراً بالشرق الأوسط في “إيفي مينا 2023”

فازت مسابقة “صوت السعودية” بالذهبية عن فئة الحملات الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط ضمن حفل جوائز إيفي مينا 2023، وذلك بالتعاون مع وكالات الإعلان بالمملكة، وجاء هذا الفوز تتويجا لأثر تلك الحملات في إثراء المكانة الإبداعية للسعودية، وهو ما أكد عليه عمرو أبو عنق، الرئيس التنفيذي لوكالة ” XELEMENT”.

وبدوره صرح “أبو عنق” أن هذه الجائزة تمثل فخر واعتزاز بالإبداع السعودي وطموح المواهب المحلية وقال “يُعدّ فوزنا بهذه الجائزة المرموقة شهادةً نعتز بها حول قدرة الإبداع السعودي على نسج قصص نجاحٍ ملهمة يقودها الطموح، وتُثبت بكل فخر في جميع فصولها أنه لّا حدودَ للمواهب السعودية، والإبداع الوطني”.

صوت السعودية تحصد الذهبية

بدورها أكدت هيئة الموسيقى السعودية أن فوز “صوت السعودية” بجائزة إيفي مينا يوثق الاحتفاء الذي حظت به الحملة منذ اللحظة الأولى لتدشينها، كونها شاهدة على مشاركة آلاف المواهب الموسيقية وتفوق السعودية الإبداعي على العلامات التجارية العالمية المشاركة في مهرجان إيفي مينا 2023 والذي يعد واحدا من أهم الأحداث التي تتنافس فيها الوكالات الإعلانية كل عام.

واستهدفت هيئة الموسيقى من خلال تدشين “صوت السعودية” اكتشاف المواهب السعودية وتنميتها وتسليط الضوء على الامتيازات والإمكانيات التي تتمتع بها المملكة في القطاع الموسيقي، كما أنها توفر للمواهب المحلية فرصة الحصول على شهادات ممارسة معتمدة، واتخذت هيئة الموسيقى السعودية تلك الخطوة بالتنسيق مع أنغامي ووكالة XELEMENT باعتبارها شريكا إبداعيا.

ولعل أهم المكتسبات التي سعت هيئة الموسيقى لتحقيقها من خلال تدشين مسابقة “صوت السعودية” هي دعم المواهب السعودية وتطويرها تحت مظلة المكانة المتميزة التي تتمتع بها السعودية باعتبارها رائدة في مجال التسويق الإبداعي.

رؤية ورسالة هيئة الموسيقى السعودية

كانت النشأة الأولى لهيئة الموسيقى السعودية في 2020، حيث ارتكزت على رؤية تقوم على تعريف العالم بالإرث الموسيقي المحلي في وجود رسالة تقوم على دعم الموسيقى داخل السعودية وتنميتها باعتبارها فنا وثقافة وعلما، ترتكز على 5 محاور وهي  التعليم الموسيقى، والإنتاج الموسيقي، وتقديم العروض الموسيقية، والدعم والترويج، وتوفير نظام التراخيص.

أهداف هيئة الموسيقى الاستراتيجية

  • تعليم الموسيقى لجميع الفئات باختلاف أعمارهم ومهاراتهم.
  • تعزيز عملية إنشاء مركز إقليمي لإنتاج الموسيقى وجذب المواهب المحلية والدولية.
  • الوصول للعروض الموسيقية المحلية والعالمية.
  • حماية أعمال المحترفين في مجال الموسيقى.

للمزيد اقرأ طروق كرة القدم السعودية.. مبادرة تدعم الإرث الموسيقي للأندية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *