Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صورة.. إسعاد يونس تروج لأحدث أفلامها السينمائية “عصابة عظيمة”

روجت الفنانة إسعاد يونس لأحدث أفلامها السينمائية من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ويأتي الفيلم بعنوان “عصابة عظيمة” والذي تعود من خلاله للسينما بعد عامين منذ تقديم آخر أفلامها السينمائية “200 جنيه” والذي تم عرضه عام 2021.

إسعاد يونس تنشر “أفيش” الفيلم وتُعلن عن موعد عرضه

وكانت الفنانة إسعاد يونس نشرت “الأفيش” الخاص بفيلمها الجديد “عصابة عظيمة” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام”وعلقت على الصورة: “خبر عاجل.. فاضل شهر واحد بس علي وصول عصابة عظيمة”.

فريق عمل وقصة فيلم “عصابة عظيمة”

ويأتي فيلم “عصابة عظيمة” من تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة وفرح الزاهد، وتجُسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم شخصية أم الفنان كريم عفيفي والذي يتعرض لعملية نصب كبيرة ، حتى يُقرر كلاهما استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة وتستمر أحداث الفيلم في إطار كوميدي إجتماعي.
شاهد أيضًا: إسعاد يونس: بكاء ماجد الكدواني بعد غناء ابنته طبيعي مليون في المية
كما روج ايضًا للفيلم الفنان كريم عفيفي من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام” من خلال نشر “الأفيش” الخاص بالفيلم وإكتفى بالتعليق بكلمة “قريبًا” على صورة الفيلم.

إسعاد يونس تنعي المنتجة ناهد فريد شوقي

يُذكر أن الفنانة إسعاد يونس كانت قد نعت المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي التي توفيت مؤخراً، من خلال نشر صورتها عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” وعلقت عليها برسالة رثاء للمنتجة الراحلة قالت فيها: “لله الأمر من قبل و من بعد، كل صاحب عمر بيمشي بياخد معاه جزء من رصيد كان متحوش للزمن من الونس في لمة الضلمة و الوحدة و الغربة، و بيعور القدرة علي تحمل اللي فاضل أيا كان، دقايق و لا ساعات و لا أيام و لا سنين ، العزاء ان اللمة فوق بتحلو، و الونس اتنقل من هنا لهناك، وداعا ناهد، آن الأوان تاخدي فريد في حضنك”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *