Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صورة ورسالة.. كيف أحيت إيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدها؟ 

حرصت الفنانة إيمي سمير غانم، على إحياء ذكرى ميلاد والدها الفنان سمير غانم والتي توافق اليوم الاثنين 15يناير، وذلك من خلال رسالة عبرت فيها عن مدى حبها واشتياقها له.

إيمي سمير غانم تحيي ذكرى ميلاد والدها الفنان سمير غانم

سكرين شوت من خاصية الـ ‘ستوري’ عبر حساب إيمي سمير غانم على ‘إنستغرام’

واختارت إيمي سمير غانم في إحيائها لهذه الذكرى، صورة عائلية نشرتها عبر خاصية الـ”ستوري” الخاصة بحسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت فيها من خلالها برفقة والدها سمير غانم، وزوجها الفنان حسن الرداد، وكتبت قائلة “كل سنة وأنت في الجنة يابسبوس وحشتني”.

اقرأ المزيد.. في ذكرى يوم ميلاده.. شخصيات لا تُنسى للفنان سمير غانم

نشاط فني للفنانة إيمي سمير غانم

وشاركت الفنانة إيمي سمير غانم مؤخراً، كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” والذي قدم بطولته الفنان حسن الرداد، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول شاب ثلاثيني، يستغل سفر زوجته للولادة ويقرر تنظيم حفل صغير في منزل صديقه، ولكن سريعاً تتزايد أعداد الحضور ويخرج الأمر عن السيطرة.

وشاركت أيضاً إيمي سمير غانم في مسرحية التليفزيون إلى جانب حسن الرداد والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك بها عدد من النجوم، منهم بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمد ثروت، وسليمان عيد وغيرهم من النجوم، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول زوجين هما حسن الرداد وإيمي سمير غانم، حيث يجدان تلفزيوناً سحرياً في طرد مرسل لهما، ويظهران في داخله ويتنقلان بين قنواته بكل أحداثه وتفاصيله، ويتحكم فيهما طفل صغير من خلال ريموت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *