Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال رسمياً

زف الفنان هشام جمال خبراً ساراً لكل محبيه ومتابعيه، حيث أعلن ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر.
وأعلن عن هذا الخبر السعيد، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، حيث نشر صوراً تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأرفق بها تعليقاً جاء كالتالي.. “الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا.. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وان شاء الله الخطوبة قريبا..نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير”.

ملك أحمد زاهر تهنئ شقيقتها ليلى بمناسبة ارتباطها بـ هشام جمال

وحرصت ملك أحمد زاهر، شقيقة ليلى أحمد زاهر، على تهنئتها بهذه المناسبة، حيث تفاعلت مع الصور التي نشرها الفنان هشام جمال، وعلقت قائلة: “مبروك حبايب قلبي”
كما تفاعل عدد آخر من النجوم والمشاهير، على هذا الخبر السعيد، من بينهم خالد عليش، والفنان محمود ياسين “جونيور”، وذلك بمجموعة من التعليقات عبروا من خلالها عن مدى سعادتهم بهذا الأمر، وتمنوا لهم كل الخير والسعادة، ولم تتوقف التهاني على نجوم الوسط الفني، بل حرص أيضاً لاعبو كرة القدم على تهنئة الثنائي ليلى وهشام من بينهم اللاعب سعد سمير وعمرو وردة.

وخلال الفترة الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط ليلى أحمد زاهر وهشام جمال بعد تعاونهما الفني المثمر خلال الفترة الماضية خاصة مع نجاح
مسلسل “في بيتنا روبوت”، والذي تدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف عمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين لـ يوسف بتصنيع روبوت جديد
مسلسل “في بيتنا روبوت 2” بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلى زاهر وهشام جمال، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *