Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور: الملكة رانيا العبدالله مع أعز الرجال على قلبها

منشور جديد نشرته الملكة الأردنية رانيا العبدالله، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يُظهرها برفقة زوجها الملك عبدالله الثاني وابنها ولي العهد الأمير الحسين إضافة إلى ابنها الأصغر، الأمير هاشم.
وكان اللافت في المنشور هو التعليق الذي أرفقته مع الصور؛ إذ كتبت: “مع أعز الرجال على قلبي”.

الملكة رانيا في برنامج «Today Show»

وعلى هامش وجودها في نيويورك لحضور مبادرة «النساء ينهضن لأجل المجتمع»، حلَّت الملكة رانيا العبدالله ضيفة على برنامج الإعلامية الشهيرة هدى قطب «Today Show»، وتحدثت عن تفاصيل حياتها بوصفها أماً، وتربية أطفالها الأربعة ومساعدتهم على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة، وكذلك عن الأحداث المهمة التي عاشتها معهم هذا العام.
ونشرت الملكة منشورين على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يُظْهِران صوراً لها من اللقاء؛ إضافة إلى فيديوهات، كما استخدمت خاصية «الإستوري» لمشاركة العديد من الصور من الكواليس أيضاً.
وتحدثت زوجة الملك عبدالله الثاني خلال المقابلة عن الأحداث المهمة التي عاشتها هذا العام مع أولادها من الزواج إلى التخرج؛ حيث قالت: «مخيف كيف يمضي الوقت بسرعة؟! فنحن كأهل من واجبنا الاهتمام بأطفالنا؛ حتى يكبروا ويستعدوا لمواجهة الحياة، ولكن الأمر ليس سهلاً عندما يأتي هذا اليوم حقاً، أقصد أنه في الفترة الممتدة من نهاية مارس إلى بداية يونيه، تزوج اثنان من أولادي وتخرج اثنان».
وكشفت الملكة عن الفراغ الذي تشعر به بعد زواج ابنتها الكبرى إيمان ومغادرتها للمنزل، على الرغم من شعورها بالفخر والسعادة لمشاهدة ابنتها امرأة قوية ومستقلة.
وتطرقت الملكة رانيا للحديث عن استخدام أبنائها للهواتف المحمولة؛ حيث قالت: «لا أعتقد أن بإمكانك محاربة هذه الظاهرة بالكامل».. وتابعت: «هذا هو المكان الذي يوجد فيه العالم والتكنولوجيا موجودة في كل مكان من حولنا، لكن عليك تنظيمه».
ولم يقتصر اللقاء على الحديث عن أولادها؛ بل أيضاً عرض تقريراً خاصاً عن الملكة وأعمالها، وتطرقت الملكة في حديثها عن تغيّر المناخ والأزمات التي تواجه عالمنا الحالي؛ إضافة إلى الأمور التي تجعل من الشخص قائداً قوياً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *