Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. تعليق حسام حبيب يثير الجدل حول عودته لـ شيرين عبد الوهاب فماذا قال؟

لا تزال علاقة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب يثير الجدل في الأوساط الإعلامية ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث إنه بعد انفصالهما قبل مدة سرت الكثير من الأقاويل حول عودتهما لبعضهما البعض من جديد، وخصوصاً مع التعليق الآخر لحسام حبيب الذي أعاد إثارة التكهنات من جديد بعد أن تراجعت قليلاً.

تعليق حسام حبيب: الكثير من الحب

عادت التعليقات مجدداً بعدما نشرت الفنانة المصرية هنا يسري عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمع حسام حبيب وطليقته شيرين عبد الوهاب، وعلقت عليها: “بحبكوا” مع إشارة لشيرين وحسام قبل أن يعيد حسام نشر الصورة عبر “ستوري” حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” ويعلق: “الكثير من الحب”.

هذا التعليق أعاد الحديث من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا عن عودة محتملة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ولكن بعيداً عن الإعلان عن ذلك عبر الإعلام أو السوشيال ميديا.
للمزيد من المعلومات.. “سيدتي” تكشف حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

تعليق حسام حبيب الصورة من ستوري حساب هنا يسري على إنستغرام

لتفاصيل أكثر.. “سيدتي” تكشف علاقة شيرين عبد الوهاب بأغنية حسام حبيب الجديدة “كدابة”

شيرين أعلنت طلاقها في نوفمبر الماضي

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت في نوفمبر الماضي، خبر انفصالها عن حسام حبيب خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، وقالت إن الطلاق تم باحترام وهدوء بعد العديد من الأزمات. وتردد في الأيام الأخيرة أن شيرين على علاقة عاطفية مع طبيب اقترن اسمه باسم فنانة شابة، وخرجت شيرين وقتها لتهدد بملاحقة كل من يتناول حياتها الخاصة بالشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت رغبتها في التركيز في عملها الفني وفقط.

وعقب ذلك سرت العديد من الأخبار حول عودتهما لبعضهما البعض إلا أن المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف لـ”سيدتي” حقيقة المزاعم المتداولة بشأن عودتها إلى حسام حبيب، مؤكداً أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، ولم تتزوج منه مُجدداً كما يُردد البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شيرين تواجه غضباً جماهيرياً

ومع استمرار تداول الأخبار حول عودتهما لبعضهما البعض، واجهت شيرين غضباً جماهيرياً غير مسبوق، وصل حد مشاركة حسابات الفانز في هاشتاق “شيرين اعتزلي”، بعد تسريب نبأ عودتها إلى حسام حبيب وتواجدهما في الفيللا الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وهي نفس الفيللا التي شهدت عودتهما عقب الطلاق الأول.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *