Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. صباح الجزائري تحتفل بحفيدتها الأولى من ابنها كرم فمن هم أحفادها؟

عبَّرت النجمة السورية القديرة صباح الجزائري عن سعادتها الكبيرة باستقبال حفيدتها الأولى من ابنها كرم التقي؛ حيث إنها المولودة الأولى لابنها. ووصفت صباح الجزائري لحظات استقبال حفيدتها بطريقة عاطفية مؤثرة معبرة عن فرحتها العظيمة بهذه المناسبة.

صباح الجزائري: قلبي عم يدق بعد سنين

ونشرت صباح الجزائري صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيها يد المولودة الجديدة تولين، وهي ابنة كرم التقي ابن الفنانة صباح الجزائري التي أكدت سعادتها من جديد بعد أن أصبحت جدة في المرة الأولى قبل أعوام لأبناء ابنتها رشا التقي، وهذه المرة جدة لابنة ابنها، في حين كشفت عن اسم حفيدتها الجديدة، وهو “تولين”.

وقالت صباح الجزائري في تعليقها على الصورة: “لأول مرة بعد سنين، بعد ما جابتلي رشا حفيدين أخدولي قلبي وصاروا هلق شباب، إمبارح حسيت حالي وُلدت بقلب جديد، صفحة بيضا، إمبارح ولدت بنت روحي، جت وعطتنا حياة وملَت قلوبنا حب، لأول مرة بعد سنين بحس قلبي عم يدق وبشوف الحياة بتفاصيلها حلوة كتير، إنتي نعمة من الله تولين، الحمد لله إني عشت وشفتك، مبروك كرم وحنين، أحلى أب وأم. تتربى بعزكن ودلالكن”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء صباح مع الصورة والتعليق، وقدموا لها التهاني بالحفيدة الجديدة، وتمنوا لها العمر المديد بالصحة والسعادة.
لمعلومات أكثر: بصورة من الطفولة.. ترف التقي تهنئ والدتها صباح الجزائري بيوم ميلادها

للمزيد من التفاصيل: رمضان 2024.. سلافة معمار تضرب بالعصا وتخوض المشاكل في “ولاد بديعة” (فيديو)

صباح الجزائري حاضرة في موسم دراما رمضان

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، تتابع النجمة صباح الجزائري تصوير مشاهدها ببطولة المسلسل السوري “الصديقات”، الذي تخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024. وبحسب المعلومات؛ فإن العمل سيمتد إلى ثلاثين حلقة، ويتناول حكاية سيدة تقوم بتشغيل مجموعة من السيدات بوصفها راقصات؛ لتصل من خلالهن إلى أصحاب النفوذ، حيث تنشأ لكل سيدة من هؤلاء السيدات قصتها التي تتقاطع مع قصص الأخريات.

العمل من إنتاج شركة “قبنض” للإنتاج الفني، ويعتمد على البطولة النسائية؛ حيث تتصدى لبطولته كلٌّ من: صباح الجزائري، صفاء سلطان، نظلي الرواس، رنا شميس، ترف التقي، إمارات رزق، فايز قزق، فاتح سلمان، وآخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *