Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. لين برنجكجي تحتفل بيوم ميلادها مع الكثير من “الخرزات الزرقاء”

احتفلت لين برنجكجي بيوم ميلادها، وسْط أجواء من الفرح والسعادة؛ حيث نشرت صورةً عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت من خلالها وهي ترتدي قبعة، وأمامها قالب من الكيك مزيّن بالخرزات الزرقاء، وقالت في تعليقها: “اليوم، أنا أحتضن عيوبي، وأحتفل بنقاط قوتي، وأحب كل جزء من هويتي”.

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي لين مع الصور، وتمنَّوا لها يوم ميلاد سعيداً وعمراً مديداً بالصحة والسعادة برفقة عائلتها.

لين وفيديو أثار الجدل حول عودتها لمعتصم النهار

وكان النجم السوري معتصم النهار ولين برنجكجي قد أثارا الجدل قبل مدة، حول عودتهما لبعضهما البعض، من خلال مقطع فيديو نشراه عبْر خاصية الـ”ستوري” عبْر حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرا فيه برفقة بعضهما البعض، في حالة من الحب والرومانسية والانسجام الكبير.

وكان لافتاً، أن معتصم النهار ولين برنجكجي قد نشرا المقطع عبْر حسابيهما بشكل متزامن؛ حيث ظهرا وهما في حالة من الرومانسية، كما قبّلا بعضهما البعض، ورسما شكل القلب بأيديهما.

كما أرفقا مقطع الفيديو بحرفي M – L وهما الحرفان الأولان من اسميهما.

وكان معتصم ولين قد نشرا قبل ذلك صورةً لهما عبْر خاصية الـ”ستوري” عبْر حسابيهما، وبديا بحالة من الرومانسية والفرح؛ حيث أرفقت لين الصورة بإيموجي “القلب الأحمر”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *