Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. معتصم النهار يوجه رسالة للجمهور مع العام الجديد فماذا جاء فيها؟

هنَّأ النجم السوري معتصم النهار محبيه ومتابعيه وجمهوره بمناسبة العام الجديد متمنياً لهم كل الخير والمحبة والسلام مع حلول عام 2024.

سنة مليئة بالخير والرزق

نشر النجم السوري معتصم النهار صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة له، ووجه رسالة بمناسبة العام الجديد تمنى من خلالها الخير والسلام للجميع. كما توجه بالشكر لكل جمهوره ومحبيه بشكلٍ خاص، وقال في رسالته: “كل عام وأنتم بألف خير، سنة سعيدة ومليئة بالنجاح والسعادة والأمان والرزق. سنة سعيدة لكل المحبين ولكل صفحات الفانز الداعمة والمحبة، ولكل الجمهور العزيز الذي يستحق الحب”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي معتصم النهار مع الرسالة وتمنوا له التوفيق والنجاح في العام الجديد، وأن ينعم بالخير والصحة والسعادة برفقة عائلته.

للمزيد: بصورة مع زوجته وابنتهما.. تهنئة خاصة من معتصم النهار لابنته

معتصم النهار يحتفل بيوم ميلاد ابنته ساندرا

كان النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي قد احتفلا بيوم ميلاد ابنتهما ساندرا، حيث عبَّر معتصم النهار عن حبه الكبير لابنته وأنها سر سعادتهما في الحياة.

ونشر النجم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة مميزة تجمعه بزوجته لين برنجكجي وابنتهما ساندرا وهنَّأها بيوم ميلادها، مؤكداً أنها أغلى ما يملك في العالم، وقال في تعليقه على الصورة: “ابنتي ساندرا.. يوم ميلاد سعيد لأغلى ما أملك في العالم! أنتِ سر السعادة في حياتنا، وأتمنى لكِ سنة جديدة مليئة بالحب والنجاح. أنتِ الوردة الجميلة في حديقة حياتنا، ودمتِ محاطة بالفرح والسعادة دائماً. نحبك كثيراً”.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء معتصم النهار مع هذه المناسبة وتمنوا لابنته العمر المديد والصحة والسعادة ومن بين المتفاعلين نور علي، ساشا دحدوح، بلال مارتيني وآخرون.

بطل النسخة المعربة من مسلسل “حب للإيجار”

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني يتابع معتصم حالياً تصوير النسخة العربية من المسلسل التركي “حب للإيجار”. وتدور قصة العمل حول رجل أعمال ثري يقرر بيع قصره إلا أن زوجة ابنه تحاول منعه من ذلك، فيوافق بشرط أن يتزوج حفيده خلال فترة ستة أشهر، حيث إن حفيده كان منغمساً في العمل ومهملاً لموضوع الحياة العاطفية، فتبدأ زوجة الابن بإقناع الحفيد بالزواج إلا أنه يرفض؛ فتبدأ بالبحث عن فتاة لتوقع الحفيد في حبها، حيث تجد فتاة بحاجة للمال، وبالفعل تبدأ محاولاتها معه إلى أن تتمكن من ذلك وسط أحداث كوميدية، إلا أنها تكتشف أنها وقعت بحبه بالفعل فتقرر إخباره بذلك ليلة الزفاف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *