Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صور.. نادين نجيم بصحبة ويل سميث: خمنوا عما نتحدث؟

كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الفيلم المفضل بالنسبة لها للنجم العالمي ويل سميث، وفي نفس الوقت وجهت السؤال لجمهورها عن فيلمهم المفضل له.

فيلمها المفضل هو “السعي وراء السعادة”

ونشرت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان، كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو “السعي وراء السعادة”، وقالت في تعليقها على الصورة: “خمنوا ما كنا نتحدث عنه… فيلمي المفضل لويل سميث هو «السعي وراء السعادة» ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟”.

وبدت نادين نجيم في حالة انسجام ونقاش مع النجم ويل سميث، وهو ما أثار تفاعل وإعجاب متابعيها.

للمزيد من المعلومات.. ثنائيات منتظرة في موسم دراما رمضان2024.. تعرفوا إلى أصحابها وما هي تفاصيل مسلسلاتهم؟

حضور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد حضرت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، حيث أكدت في حديث لكاميرا “سيدتي” خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة أنها فخورة جداً ومعجبة بالمهرجان؛ كونه مهرجاناً عربياً يصل إلى العالمية.

وأضافت نادين نجيم في حديثها لـ”سيدتي”: “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مهم جداً لأنه يؤكد أن قدراتنا لا تقل عن غيرنا حتى نستطيع تقديم مهرجانات بهذه الضخامة، وبهذا الجمال ونجمع نجوماً من كل أنحاء الوطن العربي والعالم”.

وأكدت نادين نجيم في حديثها لكاميرا “سيدتي” أن أكثر فيلم تحبه هو فيلم “The Holiday”، وأن أول فيلم حضرته في السينما “coyote ugly”.

لتفاصيل أكثر.. مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.. دانييلا رحمة برفقة جوني ديب وويل سميث: لحظات تستحق الاعتزاز بها

احتفلت بموسم الأعياد مع طفليها

من جهة أخرى اختارت نادين نجيم؛ الظهور مع ابنيها جيوفاني وهافين للاحتفال بموسم الأعياد؛ حيث نشرت مقطع فيديو عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت بحالة من الفرح والسعادة مع أطفالها، وقالت في تعليقها على الفيديو: “كل ما أحتاجه لعيد الميلاد.. كل ما أريده.. جنتي وجوفاني”.

تتابع تصوير مسلسل 2024

على صعيد آخر تتابع نادين نجيم تشويق جمهورها لمسلسل 2024، الذي ستخوض من خلاله منافسات موسم دراما رمضان 2024؛ حيث تنشر بشكل مستمر صوراً لها من كواليس التصوير، وتشوّق الجمهور لمفاجآت كبيرة يحملها المسلسل.

يُشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عددٌ كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *