Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

صيحات حملها مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. تعرّفي إليها

المهرجانات السينمائية الدولية لا تحمل فقط إبداعات في عالم السينما والأفلام، بل تكون منصة لإطلاق صيحات جديدة في عالم الموضة، فبعض الصيحات لا تخرج إلى العلن أو تلاقي إقبالاً تجارياً من دون أن يراها الجمهور العريض على النجمات والمؤثرات، لذا تتعاون الماركات والدور العريقة مع النجمات اللواتي يحرصن على الظهور بأبهى إطلالة في المهرجانات الدولية. وفي اليوم الثالث من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بنسخته الثالثة، لفتتنا العديد من الصيحات التي اعتمدتها النجمات، وسنحاول استعراضها مع طرق تنسيقها على الشكل التالي:

ريا أبي راشد تعتمد صيحة Oversize Suit

Embed from Getty Images

تألقت الإعلامية ريا أبي راشد خلال حوار تلفزيوني أجرته مع النجم ويل سميث ببدلة من الكريب الأبيض، تتألف من سترة أوفرسايز وسروال ذي خصر عالٍ وساقين واسعتين، إذ يخطئ من يظن أن السروال الواسع الساقين لا يليق إلا بطويلات القامة، بل الحقيقة عكس ذلك، لأن هذا النوع من السراويل يمنحك قامة أطول ويمكنك تجربته على الشكل التالي الذي ظهرت فيه ريا، فقد انتعلت الستيليتو الأبيض مع توب بيضاء وأضفت إطلالتها المونوكروم الرقي والنقاء على اللوك.

 

زوي سولدانا وصيحة Butterfly Open Sleeves

 زوي سولدانا خاص سيدتي، تصوير: على خمج

تألقت النجمة زوي سولدانا خلال عرض فيلم The Absence Of Eden، بفستان طويل أخضر باهت يزدان بقصة كاب مقفولة الياقة ومفتوحة الأكمام، والتنورة مطرزة باللون الأخضر النعناعي نفسه Mint Green وهو اللون الذي شكل اتجاهاً قوياً للشتاء رغم كونه صيفياً، ويتسم بحوافً غير متساوية، وهو يليق ببشرتها السمراء، وانتعلت معه صندلاً بطبعات برية، وحملت حقيبة كلاتش ميتاليكية باللونين الأبيض والأسود.

 

نعومي كامبل وصيحة Cape Dress

 مهرجان البحر الأحمر2023، نعومي كامبل،
نعومي كامبل،  خاص سيدتي، تصوير: على خمج

اختارت السوبر موديل نعومي كامبل من خلال فستانها عدة صيحات في لوك واحد تمثلت باللون البرغندي المصنوع من التفتا، ويتسم بقصة فستان ضيق متدرج الألوان، وهو منسق مع كاب يزدان بأكمام منفوخة من القماش اللامع ويتدلى مع ذيل تجره وراءها.

 

لبلبة والقفطان المطرز بالزهور

لبلبة
 النجمة لبلبة خاص سيدتي، تصوير: على خمج

وخلال حضورها فيلم The Absence Of Eden ، تألقت النجمة لبلبة بقفطان أبيض مطرز بالزهور الناعمة الملونة مع تطريز بالذهبي عند الأطراف، وحملت حقيبة كلاتش هندسية الطراز باللونين الأبيض والأسود.

 

أجواء الجودي وصيحة Sliding Sleeve

أجواء الجودي
أجواء الجودي خاص سيدتي، تصوير: على خمج

 

تألقت النجمة أجواء الجودي على السجادة الحمراء لفيلم “الناقة” بفستان باللون البرتقالي المائل الى الباستيل وهو يتسم بقصة أكمام منسدلة وهو منفذ من الكريب الحريري المزدان بكتف من الساتان اللامع المنسدل من جهة واحدة وتتميز تنورته بقصة منسدلة نحو الأسفل، وقد توجت إطلالتها بشينيون وبمجوهرات ماسية.

 

في فؤاد وصيحة Boho Chic

فاي فؤاد
  في فؤاد خاص سيدتي، تصوير: على خمج

 

اختارت النجمة في فؤاد الفستان البوهو الذي يتسم بأكمام طويلة وقصة منسدلة من تحت الصدر وتتسم بتنورة واسعة مطبعة بالزهور والأشكال الهندسية الملونة.

 

أضواء بدر تعتمد تقنية Cutout

أضواء بدر
  أضواء بدر خاص سيدتي، تصوير: على خمج

أطلت النجمة أضواء بدر بفستان كلاسيكي صنع من الكريب الأسود، يتسم بقصة منسدلة ومستقيمة، ويتميز بتقنية تفريغ عند الصدر لمزيد من الجاذبية.

 

ماغي بوغصن تعتمد صيحة Suit Asymetric

ماغي بو غصن
  ماغي بوغصن  خاص سيدتي، تصوير: على خمج

أطلت النجمة ماغي بوغصن على السجادة الحمراء لفيلم “الناقة” بتايير أصفر قصير باللون الكناري، يتسم ببليزر قصيرة boxed Shape تزدان بشراريب Fringes، وتنورة ذات قصة ضيقة وغير متساوية الأطراف مع الخيوط الصفراء، وهي من تصميم قزي القسطا، وتوجت اللوك الأنيق بتسريحة شعر ناعمة مع غرة كثيفة. وانتعلت النجمة الصندل المفتوح البنفسجي في تنافض فني رائع أضفى الحيوية على اللوك الموحد.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *