Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ضحك وفرح.. كيف كانت كواليس مسلسل “كريستال”؟

لا يزال مسلسل “كريستال” يحقق أصداء إيجابية، ساهمت في اعتلاء اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن شهدت حلقاته التي عُرضت مؤخراً تطورات كبيرة، أخرجت المشاهدين من الكادرات الرومانسية والتي ظلت طويلاً في أكثر من حلقة بين الدكتور “جواد” الفنان محمد نصر، و”فاي” الفنانة ستيفاني عطا لله.
وتماشياً مع تصدر العمل الترند، شاركت الفنانة ستيفاني عطا لله محبيها وجمهورها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، مقطع فيديو من كواليس المسلسل، تضمن مقاطع عديدة غلب عليها الضحك والكوميديا بين أبطاله وأرفقت تعليقاً جاء كالتالي.. “كواليس ضحك وفرح وتعب وحب”.

لقطات من الحلقة 50 من مسلسل ” كريستال”

وشهدت الحلقة 50 التي عرضت مؤخراً، العديد من الأحداث الهامة أبرزها هو رغبة الدكتور “جواد” محمود نصر في معرفة السبب الذي دفع “فاي” ستيفاني
عطا لله للزواج من “باسل” خالد شباط، الأمر الذي دفعه في الدخول في مواجهة مباشرة مع “عليا” باميلا الكيك والتي أظهرت سعادتها بسبب ما حدث، ومع نهاية الحلقة فاجأت “لميا” الفنانة صباح بركات الحضور الذين تواجدوا في الحفل الذي أقيم بمناسبة زواج “فاي” بخبر اختفاء “جواد ” في البحر منذ 4 ساعات، وفور أن سمعت فاي الخبر فقدت الوعي، في الوقت الذي دخل فيه الجميع في حالة ذهول وحزن .

أبطال مسلسل كريستال

ويضم المسلسل عدداً من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا لله ، رولا حمادة، لين غرة، خالد شباط، أنجو ريحان، بلال مارتيني، فادي حواشي وغيرهم.
ورغم أن العمل مستوحاة أحداثه أو مقتبس من المسلسل التركي “حرب الورود“، إلا أن القائمين عليه سواء من مخرجه، هاكان أرسلان، أو من مؤلفته لبنى مشلح، حرصوا تماماً على الابتعاد عن فخ التكرار والملل، وذلك بفضل الخطوط الرئيسية التي وضعوها لهذا المسلسل منذ اللحظة الأولى؛ حيث تدور أحداثه حول “عليا ” باميلا الكيك، والتي تعمل مصممة أزياء، ولكن تقرر العودة من الخارج عقب وفاة والدها.. وهنا تُفاجأ بوصيته والتي تُجبرها على الإقامة مع شقيقها “باسل” الفنان خالد شباط؛ حتى تحصل على الميراث.. وأثناء ذلك تتعرف على “جواد” الفنان محمود نصر، وتُبدي إعجابها به، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث وتتحول حياة “عليا” إلى صراعات؛ خاصة بعد أن تقع “فاي” ستيفاني عطا الله في حب “جواد”، وهنا تتحول المنافسة بينهما إلى صراع كبير.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *