Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ضحية أخرى لمقلب رامز جلال تهدد بنشر فيديو مؤلم جداً التفاصيل الكاملة

هدّد الإعلامي الرياضي المصري عبد الناصر زيدان، الفنان رامز جلال، وصنّاع برنامج “رامز جاب من الآخر” بنشر مقطع فيديو وصفه بالمؤلم جدا، من كواليس مشاركته في البرنامج وإصابته بكسر في الكتف، وطالب بتسوية أزمته مع رامز والتكفل بعلاجه، بدلا من التهرب الذي يواجهه حاليا، مؤكدا أن الحلول الودية ستتوقف كليا فور نشر الفيديو الصادم.

عبد الناصر زيدن: استنفذت مع حضراتكم كل طرق التقدير

وأكد عبد الناصر زيدن في بيان رسمي تم نشره عبر صفحته الموثقة على موقع الفيس بوك أنه لم يكن سيوافق على الظهور في البرنامج لو أنه علم بحقيقة المقلب، وكشف عن تفاصيل التهرب من تكلفة علاجه قائلا: إلى السادة الأفاضل في mbc مصر وإلى رامز جلال ومهيب عبدالهادي لقد استنفذت مع حضراتكم كل طرق التقدير.
شاهدي المزيد: سمية الخشاب تتعرض لإصابة بالغة أثناء تصوير مقلب رامز جلال

مهلة الحل الودي تنتهي بعد 24 ساعة

وتابع: “موضوعي إن لم ينتهي خلال 24 ساعة بشكل ودي ومحترم مع تحمل كافة علاجي داخل أو خارج مصر سأضطر لنشر فيديو مؤلم جداً من الصعب بعده أن نلتقي في نقطة اتفاق”.

ضحية رامز جلال: طلباتي معروفة

وأضاف: “يا ريت حد يبلغ الأستاذ محمد عبدالمتعال بأن مهيب عبدالهادي مش يكون صادق في أي كلام يقوله في هذا الملف وهو سبب الأزمة والـ 35 ألف درهم الذي أرسلهم لي في الفندق بدبي موجودين وتحت أمرك وفي ثانية يكونوا عندك وطلبات معروفة”.

وأوضح الإعلامي عبدالناصر زيدان عبر صفحته، أن الأستاذ أشرف عبدالعزيز قال الموضوع يخلص في قعدة قهوة وقلت حاضر ولم يحصل أي شيء حتى الآن والتقدير مش فلوس والحقوق لا تضيع.

وأضاف: “موضوع كسر كتفي حدث فيه تدليس كذب ولولا الرنين اللي عملته بعد عودتي لمصر ما كنت اكتشف الخداع الذي تعرضت له في دبي وأقسم بالله لو كنت أعرفه مقلب ما كنت صورت”.

وأكد، أن ما كان يعرفه هو حوار رياضي والمقابل 150 ألف جنيه ووافقت ونجحت الموضوع لما بدأنا بس مش لدرجة كسر كتف وتجاهل وهروب من العلاج والتعويض، وقال: أتمني نلم الموضوع عشان مش حابب أخسر حد !!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *