Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ضمن مشاركة SRMG في كان ليونز.. محمد التركي يوضح دور السينما في ربط الثقافات

انطلق مهرجان كان ليونز للإبداع بمشاركة مُميزة من SRMG، حيث تم عقد مجموعة من الجلسات الحوارية مع عدد من أبرز المبدعين حول العالم في مجالات الإعلام والتقنية والموسيقى.

والتقت كاميرا سيدتي بمحمد التركي رئيس مهرجان البحر الأحمر، على هامش مشاركته في جناح SRMG، بمهرجان كان ليونز الدولي للإبداع.

دور السينما في إبراز ثقافات الشعوب

وأعرب محمد التركي عن سعادته بالمشاركة في فعاليات SRMG Beach، مؤكدًا خلال حواره مع “سيدتي”، بأهمية دور السينما لإبراز ثقافات الشعوب المتنوعة حول العالم، حيث أوضح أنه من المهم أن يعلم العالم بالقصص الصادرة عن السينما العربية.

وكانت قد نظمت SRMG، جلسة حوارية بعنوان: “هل تستطيع السينما والترفيه صنع جسر لربط الثقافات؟”، وذلك في محاولة للنقاش حول مدى قدرة قطاع السينما في ربط الثقافات المتنوعة بين دول العالم.

وتجدر الإشارة إلى أن SRMG تسعى من خلال مشاركتها في مهرجان كان ليونز، إلى تسليط الضوء على متحولات وتطورات المشهد الإبداعي والتقني الذي يشهده العالم من خلال تنظيم العديد من الجلسات الحوارية المميزة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *