Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طبيب شرعي.. هكذا ظهر أحمد داود في البرومو الرسمي لمسلسل “زينهم” 

كشف الفنان أحمد دواد، عن ملامح قصة مسلسله الجديد “زينهم”، والمنتظر عرضه خلال الفترة القادمة.

البرومو الرسمي لمسلسل “زينهم”

إذ شارك “داود” محبيه ومتابعيه عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” البرومو التشويقي الأول للمسلسل، والذي ظهر من خلاله في زي طبيب يدعى “زينهم” ويعمل في مصلحة الطب الشرعي، وهي المصلحة المختصة في فحص الأشخاص الذي توفوا نتيجة تعرضهم لحوادث سواء قتل أو غيرها، وفي مشاهد أخرى كان للكوميديا حضور من خلال الفنان كريم قاسم الذي يشعر بخوف وقلق في بداية عمله بهذه المصلحة.
مسلسل زينهم من إخراج يحيى إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم وسلمى أبو ضيف.

نشاط فني لـ أحمد داود

على جانب آخر بدأ النجم أحمد داود تصوير المشاهد الخارجية من الجزء الثالث للفيلم المنتظر “أولاد رزق”، ويستعد أيضاً “داود” لتقديم فيلم سينمائي جديد بعنوان “سارة وعلي” والفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنه شلبي، من إنتاج شركة سي سينما وتأليف وإخراج هبة يسري.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد داود عرض له خلال الفترة الماضية فيلم “يوم 13″، الذي دارت أحداثه في إطار من الرعب، حيث يعود “عز الدين” من الخارج بعد غياب سنوات طويلة باحثاً عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر، وشارك في الفيلم دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، محمود عبد المغني وآخرين والفيلم من إخراج وتأليف وائل عبد الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *