Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طريقة تطبيق مكياج لفستان أحمر 2023… لإطلالة رومانسية

يمكن لأي فتاة أو سيدة ارتداء فستان أحمر في أي مناسبة، والأكيد أنها ستكون كل العيون عليها، فالفستان الأحمر خيار جريء ومشرق، وأساسي في خزانة كل امرأة. لكن نظراً إلى أن اللون الأحمر ملفت للنظر بحد ذاته، فالحرص ضروري على اعتماد مكياج ناعم وبسيط، للحصول على إطلالة متناسقة وأنيقة ومتألقة. فإذا كنت ترغبين في ارتداء فستانك الأحمر قريباً، نعرفك إلى طريقة تطبيق مكياج لفستان أحمر 2023.

تحضير البشرة

احرصي على تحضير بشرتك بالشكل الصحيح، من خلال ثلاث خطوات أساسية ضرورية، وهي، تنظيف البشرة باستخدام ماء الميسيلار أو مناديل المكياج أو غسول لطيف ملائم لنوع بشرتك. من ثم، طبقي الكريم المرطب على كامل وجهك، على أن تختاريه وفقاً لنوع بشرتك. وأخيراً قومي بتطبيق برايمر الوجه المفضل لديك.

الكونسيلر وكريم الأساس

قبل تطبيق الكونسيلر وكريم الأساس، تأكدي من اللون المناسب للون بشرتك، فقد ينتهي الأمر بك بمظهر برتقالي جداً أو شاحب جداً. وقبل البدء بتطبيق كريم الأساس، إذا كانت لديك عيوب أو بقع داكنة، استخدمي الكونسيلر لتغطيتها. من ثم، طبقي كريم الأساس باستخدام فرشاة مسطحة أو إسفنجة. قومي بعدها، بإبراز منطقة أسفل عينيك باستخدام كونسيلر بلون أفتح بدرجتين من لون بشرتك. بعدها، غطي كامل وجهك ببودرة الوجه الشفافة.

البلاش والبرونزر

عند ارتداء الألوان الزاهية والقوية مثل الأحمر بشكل خاص، بإمكانك استبدال البلاش ببرونز أغمق بدرجتين من لون بشرتك، فهذه الخطوة تضفي الدفء على وجهك. لكن إذا كنت ترغبين في تطبيق البلاش، فانثريه برفق على خديك بحركة دائرية وإلى الأعلى باتجاه جانب جبهتك للحصول على مظهر طبيعي، على أن يكون باللون الخوخي أو البرتقالي أو البني.

مكياج العيون

ظللي العيون بدرجات النيود

بالنسبة إلى الفستان الأحمر، فأنت لا تحتاجين إلا إلى مكياج عيون ناعم وبسيط. وأمامك خياران رائعاً هما كالتالي:
الأول: اختاري أحد ظلال العيون بإحدى درجات النيود مثل البني، وظللي كامل الجفون العلوية، من ثم ارسمي خط أيلاينر ناعماً ومجنحاً خارج العين قليلاً، باللون الأسود، وضعي طبقات عدة من الماسكار.
الثاني: المكياج السموكي الناعم هو الخيار الثاني الذي من المفضل اعتماده مع الفستان الأحمر. استخدمي ظلال العيون باللون البني الغامق أو الأسود أو بلون داكن مات، بأسلوب دخاني ناعم. ولا تنسي أن تجعلي ظلال العيون مدخنة تحت العينين. ولإبراز عينيك، حددي الخط المائي للعين بالكحل الأبيض أو أي لون فاتح.

أحمر الشفاه
لديك خياران أساسيان من أحمر الشفاه المناسب للفستان الأحمر، الأول إما إبقاؤه بسيطاً واستخدام إحدى درجات النيود المناسبة للون بشرتك، وإما اعتماد أحمر الشفاه الجريء بألوان مثل الأحمر المطابق للون فستانك، أو البرغندي أو البرتقالي المحروق أو الخوخي. ولمظهر شفاه ممتلئ ومثالي، بإمكانك وضع طبقة من الغلوس الشباب.
إذا قررت استخدام أحمر الشفاه الأحمر مع فستانك الأحمر، تعرفي كيف تطبقين أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *