Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طفلا بينك وكاري هارت يستمتعان بالهدايا التقليدية في صباح الكريسماس

أمضت المغنية الشهيرة بينك ليل الكريسماس مع عائلتها في منزلها، حيث التقطوا صورة جميلة للعائلة وهم يستمتعون بالوقت الممتع حول شجرة الكريسماس أثناء فتح الهدايا.
الصورة التقطها زوجها كاري هارت ونشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث ظهر جيمسون مون، الذي بلغ 7 سنوات في هذا اليوم، وويلو سيج، البالغة من العمر 12 عاماً، وهما يفتحان هداياهما.
في الصورة، يظهر جيمسون وهو يغني في الميكروفون بشكل رائع، في حين تحمل ويلو كومة من الكتب في يدها.

تعليق هارت على الصورة

وعلّق هارت على الصورة قائلاً: “كان الكريسماس ناجحاً!! على الرغم من أهمية الحصول على الأشياء الموجودة في قائمة هدايا الكريسماس الخاصة بك، إلا أنني ممتن فقط لأسرتي. أحبك أيها الأم بينك، وويلز، وجامو. آمل أن يكون لدى الجميع يوم آمن وممتن”.

بينك تتقرب من عائلتها

منذ بداية جولتها الفنية في وقت سابق من هذا العام، اتخذت بينك عدة استراحات لقضاء وقت جيد مع عائلتها، وكانوا يرافقونها في بعض المرات. في سبتمبر، رافقت طفليها إلى حديقة ترفيه في ولاية بنسلفانيا بالقرب من منطقة نشأت فيها قبل عرضها في فيلادلفيا، الذي وصفته بأنه “عرض مسقط رأسها”.
شاهدوا آشر يحتفل بالكريسماس مع أطفاله الأربعة: عطلة سعيدة من عائلة رايموندز
وفي نفس الشهر، قضت أياماً هادئة في ناشفيل مع ابنيها. في إحدى التدوينات، علّقت بينك قائلة: “أيام الراحة في ناشفيل، خذني إلى الخارج. اقتحم ملعب المدرسة الابتدائية، واجعل طفلين يبتسمان. ألعاب كرة القدم واليراعات، ليالي فرانكلين. أوقات جيدة”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *