Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

طليقها ابن فنان شهير.. من هي ألين خلف ومتى اعتزلت الغناء وما هي أبرز أغانيها؟

فاجأت الفنانة اللبنانية ألين خلف محبيها ومتابعيها بإعلان عودتها للغناء قبل أيام، من خلال مجموعة من المنشورات الترويجية عبْر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث شوّقت جمهورها لأغنيتها الجديدة “ما تقلي” والتي أطلقتها أمس عبْر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

متى اعتزلت ألين خلف؟

عودة ألين خلف للغناء تأتي بعد اعتزال طويل؛ حيث ابتعدت عن الغناء منذ العام 2013، عندما تزوجت رجل الأعمال اللبناني كارل أيوب؛ حيث تفرغت لحياتها العائلية، وأثمر الزواج عن طفلة أسموها “ليفي” في العام 2014، ولكن كثرت الأخبار مؤخراً عن انفصالها عن زوجها كارل أيوب، وهو ابن الفنان المعروف إيلي أيوب الشهير بـ”ضاحك الليل”؛ حيث أكدت الأخبار أن عودتها للغناء جاءت بعد الانفصال.

والد كارل رفض زواجهما

واتخذ إيلي أيوب والد كارل موقفاً معارضاً واضحاً لزواج ابنه من ألين خلف، وصرح عن ذلك بأكثر من مناسبة عند إعلان الزواج، ولكن الزواج استمر.

بداياتها الفنية

الفنانة ألين خلف من مواليد الرابع والعشرين من أبريل/ نيسان عام 1974، وتخرجت في كلية الحقوق في العام 1990، وبدأت مسيرتها الغنائية من خلال المشاركة ببرنامج اكتشاف المواهب “ليالي لبنان”؛ حيث حصدت الميدالية الذهبية؛ لتبدأ بعدها بإطلاق الأغاني والألبومات.

نجاح مميز ونجومية كبيرة

أطلقت ألين خلف خلال مسيرتها العديد من الألبومات الناجحة والأغاني المميزة، وحصدت شهرة وجماهيرية كبيرتين، وحققت نجاحات مميزة خلال مسيرتها عبْر مجموعة من الأغاني، التي لايزال الجمهور يرددها، ومنها “ياصبابين الشاي”.

حيث أصدرت ستة ألبومات متتالية من عام 1997 إلى 2002، وهي: بساط الريح، ويا زين، وألبوم وايد وايد، وألبوم عز عليا، ودلع الحبايب، وأخيراً لو عندك كلام.. لتتبعها بالعديد من الألبومات والأغاني المنفردة، ومنها: “قالولك إيه” في العام 2006، ومن أشهر أغانيها: يا زين، لا لي ليه، عز عليا، قالولك إيه، بعد عالبال، فرحة عينية، قولك، روح يا سارق الروح.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *