Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ظهور الفنان أمير المصري ضيف شرف بالفيلم العالمي A Haunting In Venice

بدأت دور العرض خلال الفترة الماضية في مصر وعدد من الدول العربية في عرض الفيلم العالمي “A Haunting In Venice”، ويشارك خلال أحداث الفيلم الفنان أمير المصري كضيف شرف.

تفاصيل ظهور أمير المصري بفيلم “A Haunting In Venice”.

ويشارك الفنان أمير المصري خلال أحداث الفيلم كضيف شرف؛ حيث يجسد شخصية “أليساندرو لونغو” وهو رجل يأمل في جذب انتباه “هيركيول بوارو” للمساعدة في حل لغز شخصي داخل عائلته.


ويُشارك في بطولة فيلم “A Haunting In Venice” كل من كينيث براناه، ميشيل يوه، جايمي دورنان، إيما لايرد، كيلي ريلي، كايلي ألين، تينا فاي، أمير المصري، وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل تحدث بشكل غامض حينما حضر “هيركل بوارو” المتقاعد من مهنته منذ سنوات، ويقيم في فينيسيا جلسة تحضير أرواح، والتي أسفرت عن مقتل أحد الحاضرين، وينطلق في رحلة كشف اللغز كعادته.
يُذكر أن الفنان أمير المصري أعلن في يونيو الماضي عبر حسابه الرسمي بـالـ”فيسبوك” عن مشاركته في فيلم أيرلندي جديد بعنوان “Faithless” “، حيث نشر صورة له من كواليس تصوير مشاهده في الفيلم معلقاً عليها: “بدأت مغامرة جديدة مع شخصية زين في الفيلم الأيرلندي “Faithless”.

وعلى جانب آخر كان قد شارك الفنان أمير المصري ضمن فعاليات مهرجان كان في دورته الأخيرة من خلال المشاركة بفيلم “Club Zero” للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي نافس به ضمن المسابقة الرسمية.
وكانت “سيدتي” قد حضرت العرض الخاص للفيلم، ووثقت لحظة وجود الفنان أمير المصري على السجادة الحمراء لمهرجان كان بعد انتهاء العرض الخاص لأحدث أفلامه، وتعد تلك هي المرة الثانية التي يشارك فيها الفنان أمير المصري ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث كان قد شارك من قبل بفيلم “Limbo” الذي حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل واسعة، وتم عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية، والتي جاء من ضمنها مهرجانات لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *