Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ظهور محمد فؤاد بشكل مختلف بصحبة بسمة وهبة

ظهر الفنان محمد فؤاد بشكل مختلف ومميز بعدما فقد جزءًا كبيراً من وزنه مما أعاد مظهره إلى شاب صغير.
ونشرت الإعلامية بسمة وهبة عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة تجمعه بالمطرب محمد فؤاد بعدما فقد الكثير من وزنه وهي تستضيفه في برنامجها “العرافة” وعلقت على الصورة: ” غداً وحلقه ملغمه مع النجم الفنان المطرب محمد فؤاد”.

محمد فؤاد يكشف تفاصيل مشاركته بـ”رامز نيفر إند”

وكان تحدث الفنان محمد فؤاد خلال برومو حلقة برنامج العرافة عن مشاركته في برنامج “رامز نيفر إند” مؤكدًا بأنه كان على علم بذهابه إلى رامز جلال وبأن الحلقة التي ظهر بها لم يوجد بها أي شيء أزعجه.
ورداً على سؤال مقدمة البرنامج الإعلامية بسمة وهبة: “ايه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد يقبل على نفسه الموقف ده”، قال المطرب محمد فؤاد: “مشوفتش أي حاجة فيها قلة أدب بصراحة، عارفين إن إحنا رايحين لرامز جلال، ودراعي كان هيتكسر واتخدش، وروحت وهروح له تاني”.

يُذكر أن المطرب محمد فؤاد أثناء تعرضه لمقلب “الغسالة” في برنامج “رامز نيفر إند”، أصيب بنزيف، وتفاجأ الفنان رامز جلال بما حدث لـ محمد فؤاد، قائلاً “إيه الدم ده.. يا نهار أسود”.
ليقوم محمد فؤاد بالاطمئنان بنفسه على مكان عملية تكميم المعدة تخوفاً من تعرضه لنزيف في مكان العملية، ولكن وجد أن اصابته كانت خفيفة ونتج عنها نزيف بسيط..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *