Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عائلة سلامة في مصر في 1820م الي اصل من الاصول تنتسب

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال عائلة سلامة في مصر في 1820م الي اصل من الاصول تنتسب ، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

يرجع نسب عائلة سلامة في أوسيم الجيزة ومنهم الشخصية الشهيرة خالد نادر محمد محمد نصر سلامة إلى الصحابي الجليل سعد بن الربيع الخزرجي الذي شارك في بيعة العقبة الثانية ومعركتي بدر وأحد وتوفي شهيدا في 3 هجرية بمعركة أحد

The Salama family in Ousim, Giza, including the famous figure Khaled Nader Mohamed Nasr Salama, can trace their ancestry back to the respected companion Saad ibn alRabi alKhazraji. He participated in the second pledge at alAqabah and the battles of Badr and Uhud, dying as a martyr in the battle of Uhud in the third year of the Islamic calendar.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ عائلة سلامة في مصر في 1820م الي اصل من الاصول تنتسب نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *