Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبايات وقفاطين زينت منصات أسبوع باريس للهوت كوتور

تفننت أعرق دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة واسعة من العبايات والقفاطين والتي كشفوا عنها خلال أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2023، تصاميم خلابة تفيض فخامة وتؤمن لكِ إطلالات شرقية محتشمة في المناسبات والسهرات.

قفاطين مزدانة بالترتر من ألكسيس مابي

قفطان من ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille

من الطبيعي أن نشاهد القفاطين المزدانه بالترتر اللامع على منصات عروض أزياء الهوت كوتور، حتى أن بعض الماركات غلفت تصاميمها بالكامل مثل الموديل الواسع مستقيم القصة المطرز بالترتر الأسود والزهري والأزرق من توقيع ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille، تصميم فريد جربي تنسيقه مع صندال أسود واحملي حقيبة كلاتش صغيرة باللون الأسود السادة.

شاهدي رومانسية باريس تتجلى في عرضَي شانيل وأرماني

عبايات بموديل الكاب من كريستيان ديور

عباية من كريستيان ديور Christian Dior

جمعت بعض دور الأزياء العالمية بين الستايل الشرقي والطابع الملوكي بإبتكار عبايات مصممه على طراز الكاب، من جهتنا أحببنا العباية الرمادية المزينة بالزخارف ومصممه بياقة دائرية من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل وصندال من نفس لونها.

عبايات مزوده بغطاء رأس من إيلي صعب

عباية من توقيع إيلي صعب Elie Saab

يبدو أن موضة الأزياء الموصوله بغطاء رأس هى الأبرز في 2023، فلم تقتصر على الفساتين فقط بل طالت العبايات المفتوحة، وبرع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في تقديم موديل فخم من المخمل الأسود الفاخر مطرز بأنماط الورود الحمراء الكبيرة ومنسق مع فستان مخمل أسود طويل، تممي هذا اللوك بحذاء مدبب أسود وكلاتش باللون الأحمر.

قفاطين بيضاء مطرزة من لارا ديزي

قفطان من ماركة لارا ديزي Lara Dizeyee

حافظت بعض الأسماء التي شاركت في أسبوع باريس للهوت كوتور على الستايل التقليدي للقفطان العربي، وأعجبنا القفطان الأبيض العاجي المزين بتطريز فضي وذهبي ومصمم بخصر محدد وأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس وياقة V Neck من توقيع ماركة لارا ديزي Lara Dizeyee، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب عالي عريض وكلاتش من اللون نفسه.

قفاطين بياقة عالية من ستيفان رولاند

قفطان من ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland

وقعنا في عشق الفساتين المحتشمة المستوحاة من شكل القفطان العربي والمصممه بياقات عالية والتي زينت مدرجات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور، وكان الفستان الأبيض مستقيم القصة المزين من الأمام بزخارف بيضاء من مجموعة ماركة ستيفان رولاند Stéphane Rolland واحد من تلك التصاميم، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

عبايات ملونة سادة من فالنتينو

عباية من ماركة فالنتينو Valentino

شهدت منصات عروض أسبوع باريس للهوت كوتور حضور لافت للعبايات الملونة، وبرعت أسماء كبيرة في إبتكار تصاميم فائقة الأناقة ارتكزت على بساطة القصات والألوان الأنثوية الراقية، كما في العباية الزهرية السادة التي تألقت بها عارضة ماركة فالنتينو Valentino، والتي نسقت مع فستان زهري بودر وحذاء من اللون نفسه، كما أحببنا الأقراط المتدلية الضخمة التي ارتدتها العارضة ونقلت الطلة إلى مستوى آخر من الفخامة.

أسبوع الموضة الراقية في باريس: بين واقعية زهير مراد وسريالية إيلي صعب

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *