Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبدالمحسن النمر أمام بوستر فيلم “هجان” في تورونتو وهذا ما قاله

بث الفنان السعودي عبدالمحسن النمر صوراً عدة، تجمعه بصنَّاع فيلم “هجان” للمخرج المميَّز أبو بكر شوقي.
ويظهر النمر وهو يقف أمام “بوستر” العمل في شوارع تورونتو بعد عرضه مباشرةً ضمن مهرجان تورونتو السينمائي.

وكان الفنان السعودي نشر قبل أيامٍ “بوستر” العمل، وكتب عليه: “فيلم هجان منافساً في مهرجان تورونتو كندا، للكاتب السعودي المتفرد مفرج المجفل، والمخرج الرائع أبو بكر شوقي، ومشاركة عديدٍ من الزملاء النجوم، منهم إبراهيم الحساوي، عمر شامة، وشيماء الطيب وآخرون، وإنتاج إثراء، أرامكو السعودية حاضرة بأكثر من تجربة في هذا المهرجان العالمي المهم”.

فيلم “هجان”

في إطارٍ درامي، يتناول الفيلم قصة “مطر”، وهو صبي في مقتبل العمر، يعيش رحلة استكشافٍ عن شغفه بالإبل، ويبحث عن الانتقام من أجل أسرته، حيث يواجه صراعاً عميقاً من أجل الحرية والهدف والحقيقة على طول الطريق.
والعمل من تأليف عمر شامة، وإخراج أبو بكر شوقي، ومفرج المجفل، وبطولة عبدالمحسن النمر، إبراهيم الحساوي، عمر العطاوي، شيماء الطيب، عزام النمري وتولين بربود.

مهرجان تورنتو

ويعدُّ مهرجان تورنتو الدولي السينمائي أحد أشهر مهرجانات الأفلام في العالم، ويعقد سنوياً في سبتمبر بمدينة تورونتو الكندية، وعادةً ما يبدأ ليلة الخميس بعد عيد العمال في كندا، ويستمر 11 يوماً، ويعرض نحو 37 فيلماً على شاشاتٍ في أماكن مختلفة وسط المدينة، ويحتفل المجتمع السينمائي بتنظيمه في كل عامٍ بوصفه حدثاً ثقافياً كبيراً، ورمزاً للتميز في السينما والفنون البصرية.
وفي دورته الـ 48 العام الجاري، تشارك هيئة الأفلام السعودية في مهرجان تورنتو السينمائي من خلال جناحٍ، يضمُّ معرضاً سينمائياً، إلى جانب عرض أبرز الأفلام السعودية التي حققت جوائزَ عالمية ومبيعاتٍ عالية، وقد تمَّ استعراض ملصقاتها الإعلانية ونبذةً عنها مع عددٍ من المؤسسات الوطنية المتخصِّصة في الأفلام.

عبدالمحسن النمر

يذكر أن عبدالمحسن النمر ممثلٌ سعودي، شارك في عديدٍ من الأعمال الخليجية والعربية، ويعدُّ من أهم الفنانين السعوديين وأكثرهم شهرةً لتميُّزه في تقمُّص الأدوار التي تسند إليه.
اقرأ المزيد

ماذا قال عبدالمحسن النمر وحبيب الحبيب عن الراحل فهد الحيان

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *