Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبد المجيد عبد الله يخطف الأضواء في حفل خيالي بـ أبو ظبي

في واحد من أقوى وأجمل حفلات أسبوع عيد الفطر السعيد 2023 أحيا نجم الأغنية السعودية عبد المجيد عبد الله حفلاً غنائياً مميزاً على مسرح “الاتحاد أرينا” بجزيرة ياس أبو ظبي، وبدا المسرح خيالياً اعتمد فيه هذه المرة المخرج أحمد الدوغجي على اللعب بالألوان والإضاءة وانعكاسها بشكل مبهر وجذاب.

عبد المجيد عبد الله يوجه التحية لجمهور الحفل

استهل عبد المجيد عبد الله الحفل بتحيته للجمهور قبل أن يبدأ الغناء قائلاً: “أبو ظبي مساء الخير.. اش هالناس والحضور الجميلين”، وتابع حديثه بعبارة “لو ما شفتك في ذيك الليلة صدفة” وسط حفاوة كبيرة من الجمهور الحاضر ليبدأ من خلالها أول أغانيه “أول حكايتنا” في ليلة من العمر دمجت بين الطرب والشجن والإحساس والرومانسية.
وخلال الحفل تفاعل عبد المجيد عبد الله وهو على المسرح مع جمهور الغفير، وحرص أن يسألهم دوماً: “اش حابين تسمعون؟”، كما كان يمازحهم معلقا “أنا محتار اش تبغو تسمعوا الآن.. قديم أم جديد؟” ملبياً طلباتهم من برنامج الأغاني التي جهزها للحفل، فأطرب الحضور بأغانيه: (أول حكايتنا، يا بعدهم كلهم، احكي بهمسك حبيبي، يابن الاوادم، غلطة، عليهم صابر، حن الغريب، تتنفسك دنياي، عايش سعيد، لو يوم احد، فزيت من نومي، إنسان أكثر، خلص حنانك، رهيب (واستبدل مقطعا في الأغنية بقوله “أبو ظبي بلد غير عادي فيها الجمال العجيب.. رهيب والله رهيب)، وغنى أيضاً: أسمعني، غزال ما ينصاد، ما بين بعينك، مع السلامة، غالي، قبل اعرفك، يا ما حاولت)، كما قدم غناء وعزفا على العود أغنية “انتحل شخصيتك”، وجاء الختام حماسيا لأجمل علاقة بين فنان وجمهوره بأغنية “شويخ من أرض مكناس”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *