Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبير صبري بأول تعليق على أزمتها الصحية: حالتي مستقرة

كشفت الفنانة عبير صبري تطورات حالتها الصحية، بعد إصابتها بارتفاع حاد في ضغط الدم، وأكدت مغادرتها المستشفى بعد استقرار مؤشراتها الصحية، وأشارت إلى توجهها لقضاء فترة النقاهة برفقة أسرتها، ووجهت عبير صبري الشكر لنجوم الفن الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان عليها.

وأضافت عبير صبري في توضيح صحفي: الحمد لله حالتي الصحية مستقرة وتتحسن بشكل جيد وأقضي حاليا فترة النقاهة في منزلي مع أسرتي” معربة عن شكرها لزملائها وأصدقائها وجمهورها لحرصهم على الاطمئنان عليها خلال اليومين الماضيين.
تابعي المزيد:عبير صبري تدخل المستشفى وشقيقتها تكشف لـ”سيدتي” تطورات حالتها الصحية

وأثارت الفنانة عبير صبري، قلق جمهورها، بعدما كشفت عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، واضطرت للتوجه إلى المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حيث نشرت صوراً ليدها وهي مُعلقة بالمحاليل الطبية، عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابها بـ”إنستغرام”، وعلقت عليها بقولها: “عافيتك أوسع لي”، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

عبير صبري غادرت المستشفى اليوم الأربعاء

ومن جانبها، حرصت المذيعة مروة صبري، على طمأنة الجمهور، بشأن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها الفنانة عبير صبري، مؤكدة في تصريحات خاصة لـ “سيدتي”، أنّ حالتها تشهد تحسناً كبيراً، حيث انتقلت إلى المستشفى بسبب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم، وأجرت التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة، لافتة إلى أنه من المُفترض العودة إلى المنزل خلال الساعات القليلة المُقبلة، موجهة الشكر لجمهورها الذي سعى للاطمئنان عليها.

وكانت الفنانة عبير صبري قد شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “حدوتة منسية” الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية سعاد والتي تواجه تحديات كبيرة مع أبنائها والصراع على الإرث إلى جانب عدة قضايا متشابكة عن الأسر المصرية وعلاقة الأم مع أبنائها مع مطاردة سر من ماضيها يهدد حياتها.

المسلسل بطولة سوسن بدر عبير صبري طارق صبري أحمد فهيم محمود حجازي محمد علي رزق هشام اسماعيل وآخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *