Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبير صبري تطلب تقييم الجمهور.. تقمصت شخصية نازك السلحدار

شاركت الفنانة عبير صبري، عبر حسابها بموقع إنستغرام، صوراً لها وهي تتقمَّص شخصية نازك السلحدار والتي جسَّدتها الفنانة صفية العمري في مسلسل ليالي الحلمية، وطلبت تقييم الجمهور لمدى تقمصها الشخصية، وتفاعل معها الجمهور بتعليقات مثيرة.

ونشرت عبير صبري مجموعة صور لها وهي ترتدي ملابس شبيهة لشخصية نازك السلحدار في مسلسل ليالي الحلمية وعلقت عليها قائلة: «إيه رأيكم أنا بحب نازك السلحدار قوي تدوني كام من عشرة؟ تخيلوا لو قدرت ألاقي زي الشخصية دي في الدراما مرة تانية».

عبير صبري هل تشبه الفنانة المعتزلة صفاء السبع؟

وردت الفنانة سوسن بدر بدبلوماسية قائلة “آخر شياكة”، بينما تكرر أكثر من تعليق حول تشابه عبير صبري في إطلالتها مع الفنانة المعتزلة صفاء السبع نجمة مسلسل “رأفت الهجان”، ونصحها البعض الآخر بتجنب التصوير من الجانب لأن أنفها أكبر من أنف الفنانة صفية العمري التي جسدت الشخصية الأصلية.

يذكر أنّ الفنانة عبير صبري شاركت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل جميلة والذي حقق نجاحاً كبيراً، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين، من بينهم سوسن بدر، عبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، والمسلسل من نوعية الأعمال الفنية الاجتماعية التي تناقش مشكلات الميراث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *