Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عزيز بيهيتش داخل قلعة النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” عن انضمام الاسترالي “عزيز بيهيتش” لصفوف النادي رسميا قادما من ميلبورن سيتي، بعقد ممتد لـ6 أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، واستعرض النادي لقطات حصرية لاستقبال نجوم الفريق للاعب الجديد.

ولقى “بيهيتش” حفاوة كبيرة عند دخوله للملعب، واستقبله نجوم النصر السعودي على طريقتهم الخاصة، وقد شارك بالفعل في تدريبات الفريق تحضيرا للمواجهة القادمة، يذكر أن النصر سيواجه الهلال الخميس القادم في مباراة ودية ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.

عزيز بيهيتش ينضم للنصر السعودي

بكلمات محفزة أعرب الاسترالي عزيز بيهيتش عن سعادته بانضمامه لنادي النصر السعودي، وعبر الحساب الرسمي للنادي وجه رسالة لجماهير النصر قائلا “أهلا جماهير النصر، متحمس حقا لأكون بينكم هنا ولا أستطيع الانتظار حتى أواصل دوري مع الفريق”، وأضاف “أراكم في الملعب قريبا”.

يٌذكر أن نادي النصر وقع اختياره على “بيهيتش” تحديدا لما يتمتع به من مهارات تكتيكية داخل الملعب، فهو بمثابة “كارت رابح” في يد البرتغالي لويس كاسترو، وتزامن انضمام “بيهيتش” للنصر السعودي مع حفل الاحتفاء بيوم ميلاد قائد النصر كريستيانو رونالدو، وفي لقطة جماعية احتفى اللاعب مع نجوم الفريق بيوم مولده، والتقطوا صورة جماعية.

مباراة النصر ضد الهلال السعودي

أيام قليلة تفصلنا عن المباراة الودية التي من المقرر أن تجمع نادي النصر السعودي أمام الهلال للمنافسة على لقب كأس موسم الرياض للعام الجاري، وستقام المباراة بين ديربي الرياض في الخميس المقبل 8 فبراير 2024 في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

يٌذكر أن فريقا الهلال والنصر استطاعا أن يحسما الفوز لصالحهما ضمن فعاليات كأس موسم الرياض أثناء مواجهة إنتر ميامي، ففي المباراة التي جمعت الهلال وإنتر ميامي فاز الأول بـ4 أهداف مقابل 3 من الأخير، أما في مواجهة النصر وإنتر ميامي فقد سدد الأول سداسية في مرمى الأخير دون رد، ليتأهل على إثرها النصر لمواجهة الهلال.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان فاز بكأس موسم الرياض في نسخته الأولى.

اقرأ عن موعد مباراة الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *